الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:14 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توني كروس: سنقدم كل شيء للفوز بالكلاسيكو

توني كروس
توني كروس

اعترف النجم الألماني توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، بصعوبة مباراة شاختار الأوكراني، مشيرًا إلى أن فريقه استحق التعادل.

وحقق ريال مدريد، تعادل صعب أمام مضيفه شاختار، بنتيجة هدف لكل فريق، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كروس، في تصريحاته لشبكة "دازن" عقب المباراة: "لقد قدموا أداءً جيدًا وخرجنا من الاستراحة بشكل سيء. مع 1-0 لم يكن الأمر سهلاً أبدًا، بالإضافة إلى أنهم يتمتعون بجودة مميزة مع الكرة. كما هو الحال دائمًا، كنا منتبهين حتى اللحظة الأخيرة وفزنا، لكنها كانت مباراة صعبة".


وأضاف: "أعتقد أننا لم نكن بحالة جيدة مثل الأسبوع الماضي. فقدنا الكثير من الكرات. في المقدمة، كان من الصعب علينا التغلب على واحد ضد واحد والعمل كمجموعة جيدًا. نحن نعلم أن كيف تكون نوعية ومدى صعوبة مثل هذه المباريات ولكن النقطة اليوم كانت مهمة جدًا".

وتابع: "المباراة لم تكن على ما يرام كما كانت الأسبوع الماضي، لقد فقدنا الكرات بسرعة كبيرة، لقد كلفنا ذلك كثيرًا، وبالتالي كانت مباراة صعبة وأكثر من ذلك في دوري أبطال أوروبا، إنها نقطة مهمة جدًا".

وأكمل: "هدف روديجير؟ اعتقدت أن الوقت قد حان لإرسال المزيد من الكرات الطولية والعرضية. لم نخلق فرصًا كافية وكنا بحاجة إلى شيء مختلف. نحن نعلم مدى قوة أنطونيو وفي النهاية ساعدنا. لقد كان هناك الكثير من الدماء لديه عندما ارتطم وجهه مع الحارس. أتمنى أن يتعافى بأسرع ما يمكن".

اقرأ أيضًا: الاتحاد السكندري يودع البطولة العربية للسلة على يد كاظمة الكويتي

وعن لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة، الأحد القادم، قال: "لدينا خمسة أيام للتعافي، سوف نكون على ما يرام أمام برشلونة".

بهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، وضمن التأهل إلي ثمن نهائي المسابقة.