الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«بريميرليج الغلابة».. بطولة كرة قدم في الشرقية تشعل السوشيال ميديا

بطولة  أبو ديب لكرة القدم في كفر صقر- المصدر: الفيسبوك
بطولة أبو ديب لكرة القدم في كفر صقر- المصدر: الفيسبوك

استمع أهالي مركز كفر صقر لصوت التشجيع والهتاف العال وسط الأراضي الزراعية والأجواء الريفية الهادئة؛ ليجدوا انعقاد دورة أبو ديب لكرة القدم، المقامة على أراضي محافظة الشرقية، لتحدث حالة من الضجة على مواقع السوشيال ميديا وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

بطولة أبو ديب لكرة القدم

انتشرت صور بطولة أبو ديب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتداولها الكثير من النشطاء بطريقة مبهرة، حيث ظهر كأس هذه الدورة مشابه لكأس الدوري الإنجليزي، وسط تنظيم هائل للجمهور والمكان القائم فيه البطولة الرياضية، ذلك بالإضافة إلى تواجد الحكم المصري محمد الصباحي في تلك الدورة.

الشغف موجود

وجاءت التعليقات على هذه المبادرة بشكل إيجابي ومحفز وداعم، فقد قال أحد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حضور كامل العدد في نهائي دورة في قرية أبو ديب التابعة لمركز كفر صقر الذي جاء ليظهر شعبية كرة القدم الجارفة".

وتابع: "كرة القدم أكتر حاجة في العالم الناس بتحبها ومتفقة عليها.. سواء في كفر صقر في برشلونة في مانشيستر في ميلانو في بيونس أيرس.. حتى لو في سدود.. علشان الشغف موجود".

"مفيش زي محمد صلاح"

وأضاف: "احنا منعرفش مين رئيس الأرجنتين ومش عايزين نعرف.. لكن نعرف ميسي وبنحب ميسي.. وبردوا منعرفش خطة روسيا للخروج من المستنقع الأوكراني لكن نعرف خطة 4/3/3"، متسائلًا "هل يوجد شيء في مصر له شهرة ففي العالم مثل محمد صلاح؟.. أكيد مفيش".

اقرأ أيضًا: «حسابك توقف».. حقيقة رسالة النصب باسم البنوك: اوعى تبعت بياناتك

وواصل: "المود وحش والحياة صعبة والأسعار نار.. لكن جول الدقيقة +90 للأهلي يخلى الدنيا جميلة ويضبط المود"، معربًا أنه عندما يكون الضغط والحزن متمكن من الإنسان ويجد أمامه القناة الفضائية "أون سبورت" ويظهر أبو تريكة ببساطته فإن الابتسامة ترسم على الوجه بشكل تلقائي، مختتمًا "دي كرة القدم وجمال كرة القدم ومتعة كرة القدم".

اقرأ أيضًا: «معانا نحو دواء آمن»..صيدلي ينصح بالمبادرة بعد وفاة طفلتين بـ مضاد حيوي