الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 07:03 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاطل يروج للحشيش عبر صفحته بفيسبوك: «عايز أكسب»

مخدر الحشيش
مخدر الحشيش

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تداولته صفحة شخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" لمشاركات تتضمن الترويج لبيع جوهر الحشيش المخدر.


أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة، وتبين أنه عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، تم ضبطه وبحوزته هاتف محمول المستخدم فى إدارة الصفحة وكمية من مخدر الحشيش.

بمواجهته أقر بإدارته للصفحة المشار إليها وحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

من ناحية أخرى، أمرت النيابة العامة، بحبس أمٍّ شرعتْ في قتل طفلَيْها وعرَّضتْ حياتهما للخطر بإلقائهما من الشرفة بحلوان، وذلك على إثر خلافات بينها وبين طليقها.

تلقت النيابة العامة، إخطارًا بالواقعة مساءَ أمسِ بالتزامن مع ما رصدته إدارة البيان والمرافعة بمكتب النائب العام من تداول الخبر بمواقع التواصل الاجتماعي، فباشرت النيابة العامة التحقيقات.

انتقلت النيابة لمسرح الواقعة لمعاينته، وضبطتْ كاميرات مراقبة بمحيطه وثَّقتْ لحظات سقوط الطفليْنِ تباعًا من شرفة المسكن الكائن بالطابق الأول علوي من العقار، واستمعت النيابة العامة لأقوال الطفليْنِ، واثنيْنِ من الجيران، والباحث الاجتماعي بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، والتي كان حاصلها جميعًا اعتياد الأم المتهمة ضربَ الطفليْنِ وإيذاءَهما، وأنه يوم الواقعة نشبتْ مُشادَّة هاتفية بينها وبين طليقها توعدته فيها بإلحاق الأذى بالطفلين إن لم يُنفِق عليهما، وفورَ انتهاء المكالمة انتاب الطفليْنِ الخوفُ منها، فتوجَّها مسرعيْنِ لشرفة المسكن، فلحقت بهما المتهمة وألقتهما منها.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

موضوعات متعلقة