الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:54 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط مدرس وزوجته بتهمة إدارة شبكة لتبادل الزوجات بالدقهلية

يديرها مدرس وزوجته.. ضبط شبكه لتبادل الزوجات بالمنصورة
يديرها مدرس وزوجته.. ضبط شبكه لتبادل الزوجات بالمنصورة


نجحت الإدارة العامة لحماية الآداب بشرق الدلتا في ضبط شبكة لتبادل الزوجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، ويدير الشبكة مدرس وزوجته بإحدى قرى مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتم القبض عليهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية.

وترجع الواقعة حين تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بشرق الدلتا، من رصد صفحة على الفيس بوك تحتوي على صور لفتيات وعبارات خادشة، يظهر بواسطة قيام مسؤولي الصفحة بإدارة نشاط منافي للآداب وتبادل للزوجات بمقابل مادي، فقامت الإدارة برصد الصفحة والوصول للقائمين عليها وهم «ق. إ. ع. ال» 55 سنة، مدرس بإحدى مدارس اللغات بمدينة المنصورة، ومقيم بقرية ميت محمود دائرة المركز، وزوجته وتدعى «م. م.أ .م» 48 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان.

وتبين من خلال التحريات أن الغرض من إنشاء الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي هو استقطاب راغبي المتعة الحرام لممارسة الجنس الجماعي بمقابل مادي وتبادل الزوجات، كما تبين قيام مسؤولي الصفحة "المدرس" باستغلال زوجته في تسهيل الأعمال المنافية للآداب.


وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، تم ضبطهم حال تواجدهم أمام محل إقامتهم بقرية مَيْت محمود دائرة مركز المنصورة، بمواجهة "الزوج" المتهم الأول اعترف بقيامه بممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات وتسهيل واستغلال زوجته لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الجنسية عن طريق موقع التواصل الاجتماعي بمقابل مالي 2000 جنيه.

كما أكدت "الزوجة" المتهمة الثانية في اعترافاتها خلال التحقيقات، أنها كانت تمارس الجنس مع راغبي المتعة بمقابل مادي، وأن الغرض من إنشاء الصفحة هو نفس الغرض، كما تم العثور على عدد 2 هاتف محمول، واحتوائهما على رسائل تؤكد على قيامهم بذلك النشاط.

وكانت مديرية أمن الدقهلية، تلقت إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية بورد بلاغ لقسم شرطة المنصورة، من الإدارة العامة لحماية الآداب بشرق الدلتا، يفيد بقيام مدرس بإحدى مدارس اللغات بالمنصورة وزوجته بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات عبر "الفيس بوك" بمقابل مادي، وذلك بقرية ميت محمود التابعة لمركز المنصورة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري عرضهم على النيابة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضاً: بالأسماء.. إنشاء وتطوير 77 مدرسة بالدقهلية بتكلفة 350 مليون جنيه

موضوعات متعلقة