الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:49 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

جمال شعبان يهاجم نهاد أبو القمصان: «إحنا بينا وبينها تار»

الدكتور جمال شعبان- مصدر الصورة مواقع التواصل الاجتماعي
الدكتور جمال شعبان- مصدر الصورة مواقع التواصل الاجتماعي

بشكل مفاجئ وبدون أي سابق إنذار انتقد الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق، وأثار موجة كبيرة من الجدل حول المحامية نهاد أبو القمصان، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان ورئيسة المركز المصري لحقوق المرأة، مما جعل الكثير من النشطاء على السوشيال ميديا يتسائلون عن السبب.

قال الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق: "إلى من يهمه الأمر.. يا ريت تبعدوا عنا الأستاذة نهاد أبو القمصان".

وكتب شعبان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مين اللي مسلطها علينا كدا..
هو احنا معشر الرجال بينا وبينها تار بايت لا سمح الله".

وعندما سألته إحدى رواد موقع التواصل الاجتماعي عن سبب هذا المنشور: "هى قالت حاجه جديده تاني؟"، رد عليها عميد معهد القلب الأسبق: "اسمعيها دلوقت في قناة صدي البلد.. هي منتشرة في كل القنوات".

تصريحات نهاد أبو القمصان

ويشار إلى أن المحامية نهاد أبو القمصان رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة، قد ترأست التريند الفترة السابقة بسبب حديثها عن "أجر الرضاعة للمرأة" و"الست مش ملزمة"، حيث ظهرت في فيديو عبر صفحتها الرسمية على "الفيس بوك" تتحدث فيه عن الرضاعة، وقالت إن القرآن الكريم لم يجبر السيدات على إرضاع أولادهن.

اقرأ أيضًا.. ختام فاعليات التدريب البحري المشترك المصري الفرنسي «كليوباترا 2022»

موضوعات متعلقة