الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:04 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«كان أملي الوحيد وللأسف خذلني».. السر وراء إنهاء طالبة المنصورة حياتها

انتحار رنا طالبة المنصور
انتحار رنا طالبة المنصور

"أنا على حافة الانتحار"، هذه كانت آخر كلمات كتبتها رنا فتاة جامعة المنصورة، على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ومن ثم أقدمت على إنهاء حياتها والتخلص منها بتناول "حبة الغلة القاتلة"، وذلك بسبب خلافات مع أسرتها وأصدقائها، الذين خذلوها.

وعندما بحث "الطريق" في حساب رنا الشخصي، وجدنا أنها دائمًا كانت تبحث عن الحب الصادق في حياتها، فقد كتبت منذ 4 أيام منشور ينص على: "أتمنى أن يلتقطني شخصّ حنون لا يجرؤ على ضياعي من يديه.. أن أكون أنا كل الأشياء وأهمها في قلبه!".

ومن ثم شاركت رنا منشور يتضمن "أنا مش مصبرني على الدنيا غير إن خطوبتي بعد بكرة"، معلقة عليه: "بعد شهر"، وعلى الفور بدأت المباركات والتهليل لها بهذه المناسبة، ولكن الصدمة جاءت بعد يومين عندما أعادت نشر المنشور نفسه قائله: "حتى دي فشلت فيها".

عدم إتمام خطوبتها

الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا وفضولا حول ما حدث لعدم إتمام تلك الخطوبة، هل هناك رابط أو حلقة وصل بين انتحار رنا وانتهاء قصة حبها، خاصة أنها انتحرت بعد هذا المنشور بيومين، مما دفع متابعيها إلى اتهام هذا الشاب أنه سبب انتحارها.

وعقبت إحدى الفتيات المتابعات لها على "فيس بوك": "هو اللي خيرك وشال ذنبك.. هو وكل حد أذاكي.. ليه كده يا حبيبتي دا إنتي زي القمر".

آخر رسالة لطالبة المنصورة قبل انتحارها

ويشار إلى أن رنا قد تركت رسالة أخيرة قبل انتحارها: "أنا حزينة أوي إني وصلت للمرحلة دي.. وأنا بكتب الرسالة دي مش شايفة من كتر الدموع اللي بتنزل من قلبي مش عيني.. أنا تعبت تعبت أوي واستحملت كتير أوي بس أنا إنسانة عندي طاقة مش قادرة أستحمل كل ده لوحدي.. أنا بس كنت محتاجة حد يطبطب عليا وياخدني في حضنه أنا عمري ما حسيت بحنية أم ولا أب ولا أخوات ولا أصحاب.. أنا عايشة لوحدي حرفيا رغم وجود الناس دي حوليا أنا لوحدي والوحدة وحشة أوي ومُتعبة أوي.. أنا اتهلكت واتأذيت واتخذلت من أقرب ناس ليا وفي الآخر يتقالي معلش.. محدش يكلف نفسه يفكر فيا ولا يفكر في إحساسي.. أعيش ليه! أعيش لمين؟.. أنا في الوقت ده كنت عاوزة بس اللي يحسسني إني أستاهل أتحب وإن حد يفضل معايا عشاني عشان بيحبني.. أنا حاربت الناس كلها عشان أبقى كويسة وكل محولاتي فشلت.. اتأكدوا إني موصلتش لهنا بسهولة كده لا والله أنا عافرت عشان موصلش بس للأسف الحزن كان أقوى مني.. أتمنى ربنا يسامحني ويحاسبني على تعبي وقلة حيلتي مش على عدم إيماني به".

وواصلت: "حاجة أخيرة.. أنا كنت لوحدي ودلوقتي لوحدي فأتمنى محدش من أهلي يحضر جنازتي لأني ماشية زعلانة منهم كلهم ومش مسامحة في حق نفسي أبدا.. ادعولي بالرحمة وافتكروني بالخير.. وأتمنى متنسيش زي ما كنت منسية.. وقولوا للشخص اللي ختم نهاية حياتي.. إنه كان أملي الوحيد وللأسف خذلني.. عرفوه إني كنت بحبه.. عرفوه إني خلاص فارقت الدنيا دي وأنا حزينة وزعلانة على نفسي".

تخرجي من الحياة

واختتمت: "هيعرف بالصدفة إني موت زيه زي ناس كتير أوي كانت فحياتي.. حفلة تخرجي بعد بكرة هي مش حفلة تخرجي من الكلية بس ومن الحياة كلها.. أدعو لي ربنا يسامحني و محدش يقولي ماتت كافرة لأن الكُفر هو إني أفضل عايشة مأذيه ومنسية ووحيدة".

موضوعات متعلقة