الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:29 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر موعد لإغلاق باب التقديم في تنسيق الجامعات الخاصة

من الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالي
من الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالي

موعد غلق تنسيق الجامعات الخاصة من أكثر الجمل تداولًا عبر محرك البحث الشهير «جوجل» وذلك مع اقتراب إغلاق التقديم للجامعات لا سيما أن العام الدراسي انطلق في أول أيام شهر أكتوبر الجاري.

في السطور التالية يقدم لكم موقع «الطريق» موعد إغلاق تنسيق الجامعات الخاصة بالإضافة إلى بعض المعلومات التي تهم الطلبة المتقدمين للتنسيق.

رابط التقديم في تنسيق الجامعات الخاصة

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابطًا إليكترونيًا تم تخصيصه لتلقي طلبات التقديم في تنسيق الجامعات الخاصة، للدخول على هذا الرابط اضغط هنا

موعد غلق تسجيل رغبات الجامعات الخاصة

تسجيل رغبات الجامعات الخاصة مازال مستمرًا للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة 2022 ويستمر التقديم إلى يوم 14 أكتوبر الجاري، الذي سيكون بمثابة اليوم الأخير لتسجيل الرغبات.

من جانبه أكد الدكتور محمد حلمي الغر أمين المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية إلى اكتمال أغلب كليات القطاع الطبي بالجامعات الخاصة والأهلية، مشيرة إلى أن العام الدراسي الجديد 2022-2023 شهد إقبال كبير للغاية على الجامعات الخاصة لم نشهد من قبل.

أوضح الغر في بيان صحفي أن الجمعة المقبل الموافق 14 أكتوبر 2022 سيكون اليوم الأخير للطلبة الراغبين في التقديم للجامعات الخاصة ولم يصدر أي قرار حتى الآن بمد التقديم فترة أخرى.

اقرأ أيضًا: وكيل «تعليم الجيزة» تتفقد عدد من المدارس بالمحافظة.. صور