الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب استثنائي.. كلوب يعلق على ثلاثية صلاح التاريخية بمرمى رينجرز

كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على تألق النجم المصري محمد صلاح في مباراة رينجرز الأسكتلندي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز محمد صلاح ثلاثة أهداف تاريخية في ست دقائق ليسجل الهاتريك الأسرع في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد أن حل بديلًا في المباراة.

وقال كلوب في تصريحات له عقب المباراة: "مو هو مو، لاعب استثنائي واليوم أظهر محمد صلاح ذلك، وتسجيله أسرع ثلاثية في تاريخ دوري أبطال أوروبا هو إنجاز خاص ومميز للغاية بالنسبة له".

وأضاف مدرب ليفربول متحدثًا عن فوز ليفربول بسباعية أمام رينجرز: "لقد كان أداءًا جيدًا للغاية، وكان من الممكن أن تكون مهمتنا في هذه المباراة شبه مستحيلة، وذلك بعد تأخرنا بهدف في الشوط الأول، لكننا واصلنا اللعب وقدمنا أداءً مميزًا".

واختتم المدير الفني للريدز: "لقد أجريت حديثًا إيجابيًا مع اللاعبين بين شوطي المباراة، كنا نريد أن نقدم المزيد في الشوط الثاني، ومن الواضح أن الأمر نجح، واللاعبون نفذوا المطلوب منهم".

اقرأ أيضًا: إنجاز فريد.. محمد صلاح يحقق رقمان تاريخيان في دوري أبطال أوروبا

وحسم ليفربول تأهله لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد حصده تسع نقاط من أربع مباريات، فيما سبقه فريق نابولي الإيطالي بالتأهل بعد الفوز في أربع مباريات متتالية.