الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:54 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الداخلية تنفى إنقاذ ضابط لسيدة مسنة من حريق بالإسكندرية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت وزارة الداخلية حقيقة إنقاذ ضابط شرطة لسيدة مسنة من حريق بالإسكندرية.

الوزارة نفت -في بيان لها مساء الخميس- صحة ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول إنقاذ ضابط لسيدة مسنة من حريق اندلع بأحد العقارات بشارع فؤاد بالإسكندرية.

وجاء في البيان أن الضابط كان معينًا بخدمة لتسيير الحركة المرورية في الشارع ذاته، ولم تحدث أي وقائع خلال تواجده بخدمته.

في سياق آخر، مقطع فيديو عبر "فيسبوك" حظي بمتابعة أمنية من إدارة المساعدات الفنية ووحدة الرصد بوزارة القبضة الحديدية. الفيديو تضمن اعتداء شخص علىوالد زوجته "حماه" بسكين.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 11 الجارى تبلغ لقسم شرطة ثان المحلة من شخص يتهم زوج ابنته "سمسار عقارات"؛ بالاعتداء عليه بسكين محدثا إصابته بجرح قطعى بالرأس؛ بسبب مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة أثر خلافات عائلية بين المتهم وزوجته "ابنة المصاب".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة. وأقر بارتكابه الواقعة للخلافات المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 3 أشخاص مقيمين بمحافظة القاهرة يستقلون سيارة أحدهم وبحوزتهم 3 هواتف محمول، وعدد من الشهادات المنسوب صدورها لإحدى الجامعات "مزورين".
‏ ‏
أقر أحدهم بإنشاء وإدارة الصفحة المشار إليها بالاشتراك مع باقى المتهمين بتزوير الشهادات الجامعية وشهادات الماجستير والدكتوراة باستخدام برنامج تعديل الصور على جهاز "لاب توب" خاص به وطباعتها بمطبعة في مدينة نصر؛ بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية، كما تم بإرشادهم ضبط جهاز "لاب توب" المستخدم فى وقائع التزوير داخل سيارة أخرى ملك أحدهم، وعُثر بداخلها على عدد كبير من الشهادات المختلفة المنسوب صدورها لعدد من الجامعات والمعاهد "مزورين".

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»