الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

صديق خائن ومال ملوث بالدم.. رحلة فك طلاسم اختفاء شاب في أسوان

جثة
جثة

صديق خائن استدرج رفيق دربه إلى نهاية مأساوية مقابل حفنة من المال ظنا بأنه لن يكتشف أمره إلا أن دماء القتيل كانت تلاحقه ومعاونوه أينما حطت رحالهم حتى سقطوا في قبضة الشرطة.

تبلغ لمركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان من شخص بغياب ابنه عن مسكنهما عقب خروجه رفقة صديقه، وتلقيه عدة اتصالات هاتفيه من نجله وصديقه بأن نجله مدين بمبلغ مالى لصديقه لوجود معاملات مالية بينهما، وطلبا منه سداد المبلغ المالى، وعقب ذلك تبين له غلق هاتف ابنه واتهم صديقه باختطافه واحتجازه.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه المشار إليه "له معلومات جنائية " - 3 آخرين " لأحدهم معلومات جنائية" - وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة العبور بالقليوبية.

استدرج الجناة المجني عليه باستخدام سيارة ملاكى "مُحددة " للخلافات المالية المشار إليها ، وتوجهوا به إلى إحدى المزارع " خاصة بأحد المتهمين" والكائنة بدائرة مركز شرطة فرشوط بقنا ، وقاموا بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته مما أدى إلى وفاته وإخفاء الجثة بإحدى المناطق الجبلية بدائرة مركز شرطة فرشوط بقنا.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط ثلاثة من المتهمين والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، كما أرشدوا عن مكان جثة المجنى عليه بمكان إخفائها، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

موضوعات متعلقة