الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

شروط التقدم لـ المسابقة التكميلية 2022 لوظائف المعلمين المساعدين.. «متفوتش الفرصة»

وزراة التربية والتعليم-مصدر الثورة الفيسبوك
وزراة التربية والتعليم-مصدر الثورة الفيسبوك

لم ينته الحديث عن وظائف المعلمين هذه الفترة، فما زالت تزداد محركات البحث حول هذه الأمور خاصة فئة المعلمين، ليكونوا ملمين بشروط التقدم للمسابقة التكميلية 2022 لوظائف المعلمين المساعدين.

وفي التقرير التالي يرصد إليكم "الطريق"، شروط التقدم للمسابقة التكميلية 2022 لوظائف المعلمين المساعدين، وجاءت كالتالي:-

شروط التقدم للمسابقة التكميلية 2022

أولًا: تمتع المتقدم بالجنسية المصرية بشكل خالص دون جنسيات أخرى.

ثانيًا: حسن سيرة المتقدم للتعيين وحسن الخلق والسمعة.

ثالثًا: ألا يكون المتقدم للتعين عليه شبهة جنائية أو حكم عليه من قبل بعقوبة مقيدة للحرية بجريمة تمس شرفه أو أماناه.

رابعًا: ألا يكون المتقدم قد سبق فصله من الخدمة بأي قرار تأديبي نهائي أو حكم له علاقة بسمعته، ما لم تمض على صدوره نحو 4 سنوات على الأقل.

خامسًا: لا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا من تاريخ نشر الإعلان الأساسي في التاريخ الموافق 27 يونيو 2022.

المؤهلات المطلوبة

يشترط على المتقدم بأن يكون خريج كلية تربية رياض أطفال، أو كلية تربية طفولة مبكرة، أو قسمي رياض الأطفال حيث طفولة مبكرة بكليات التربية أو التربية النوعية، أو حاصل على دبلوم مهني من إحدى كليات تربية رياض أطفال أو كليات تربية طفولة مبكرة بعد الدرجة الجامعية الأولى، ولكن ليس هذا فحسب، بل يجب ألا يقل تقدير المتقدم عن "جيد".

من الضروري أن يجتاز المتقدم الامتحانات المقررة والتدريب المقرر لشغل الوظيفة، والكشف الطبي، وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات.

يلزم التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم، وفقًا للثابت ببطاقة الرقم القومي، ذلك مع مراعاة عدم قبول الطلبات في حالة التقديم فى محافظة أخرى.

بوابة الوظائف الحكومية

ويشار إلى أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان شدد على كل من يرغب في التقديم في المسابقة التكميلية 2022 لوظائف المعلمين المساعدين الاعتماد على النفس وعدم الاعتماد على الغير في هذا الأمر، لأنه أمر مصيري.

ونبه "حجازي" على ضرورة التأكد من رفع كل المستندات المطلوبة، والمتابعة الدورية لصفحة التسجيل الخاصة بكل متقدم على بوابة الوظائف الحكومية فقط.

موعد التقديم

ومن المقرر أن يظل باب التقديم في المسابقة التكميلية 2022 لوظائف المعلمين المساعدين مفتوح منذ يوم الأربعاء 12 أكتوبر 2022، إلى يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022.

اقرأ أيضا: «متفوتش الفرصة».. موعد التقديم لـ المسابقة التكميلية 2022