الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:35 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على عاطل وصديقه للإتجار بالأسلحة النارية في المنوفية

أرشيفية
أرشيفية

حلم الثراء السريع دفع شاب مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للترويج لبيع الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص بمقابل مادى.

وبانتقال الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطنى، الأمن العام، الأمن المركزى وبالاشتراك مع مديرية أمن المنوفية تم استهدافه، وأمكن ضبطه وبصحبته صديقه، مقيم بدائرة المركز وبحوزتهما 6 فرد خرطوش محلى الصنع، عدد من الطلقات لذات العيار، مبلغ مالى، هاتفى محمول.


وخلال التحقيقات مع المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، وهاتفى المحمول للاتصال بعملائهما.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة متجرى وحائزى الأسلحة والذخائر غير المرخصة.

من ناحية أخرى، من الدرب الأحمر إلى حداق القبة، قطع شخصان تلك المسافة مدججين بالأسلحة البيضاء لإنهاء خلاف مالي يجمعهما بشقيقين، ذلك الخلاف الذي أشعل فتيل الحرب بين الأربعة ليسقط قتيل ومصاب في مشاجرة أضحت حديث الساعة بشوارع حدائق القبة محافظة القاهرة.

ففي 8 أكتوبر الجاري، تلقى مأمور قسم شرطة حدائق القبة إشارة من أحد المستشفيات باستقبال شقيقين لهما معلومات جنائية يقيمان بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، أحدهما توفى متأثرا بإصابته بجرح طعنى بالجسم، والآخر مصاب بجروح قطعية.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»