الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

14 قتيلا و49 مفقودا في انفجار منجم للفحم شمال تركيا

موقع الانفجار ـ العين الإخبارية
موقع الانفجار ـ العين الإخبارية

لقي 14 شخصا مصرعهم، مساء اليوم الجمعة، بينما لا يزال 49 في عداد المفقودين إثر انفجار منجم للفحم، في مدينة بارتن شمال تركيا، حسبما أفادت العربية في خبر عاجل.

وأفادت وسائل إعلام محلية، إن الجهود مستمرة لإنقاذ العالقين، حيث يوجد 5 منهم على الأقل على عمق 350 مترا، بينما الباقي على بعد 300 متر.

وأكدت الداخلية التركية أنها نجحت في إنقاذ 8 أشخاص حتى الآن على عمق 250 مترا في المنجم.

وقالت وزارة الصحة التركية إن الأعداد المعلن عنها حتى الآن حصيلة مبدأية، مرجحة ارتفاع الأعداد خلال الساعات المقبلة، خصوصا وأن عملية الإنقاذ صعبة في أثناء الليل.

وتداول نشطاء عبر موقع تويتر، مقاطع فيديو تظهر تجمع مئات الأشخاص بالقرب من المنجم، في المدينة المطلة على البحر الأسود، بينما طالب أهالي الضحايا الجهات المسؤولة بسرعة إنقاذ ذويهم، وتقديم الدعم الصحي لهم.

ووثقت مقاطع الفيديو وصول العشرات من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المصابين إلى المستشفيات.

اقرأ أيضا| شاهد.. مركز إثراء السعودي يعرض نسخة ”طبق الأصل” لحذاء النبي محمد