الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بوتين: 25% من إمدادات الغاز الروسي لتركيا ستدفع بالروبل

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين (رويترز)
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين (رويترز)

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، ن نحو 25%من إمدادات الغاز الروسي إلى تركيا ستدفع بالروبل، حسبما أفادت "العربية" في خبر عاجل.

وأكد "بوتين" أن شركات بلاده ستبدأ تصدير منتجاتها عبر أوكرانيا، موضحا أنه جرى توقيع اتفاقية تنص على إنشاء محطة نووية في أكويو التركية.

على جانب آخر، عقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الأذربيجاني إلهام علييف، اجتماعا، عبر فيه الأول عن قلقه البالغ جراء الأحداث التي تشهدها الحدود بين أرمنيا وأذربيجان.

وبين أن وقف التصعيد على الحدود خطوة هامة من كلا الجانبين، موضحا أن الوضع لا يزال قلقا، وعلى جميع الأطراف أن تلتزم الهدوء.

فيما قال رئيس أذربيجان، إن بلاده لا تشجع أعمال العنف والتصعيد على الحدود، مؤكدا التزامه التام بنهج السلمية.

وبعد عقد اللقاء، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن الدول الأوروبية تستخدم أوكرانيا بهدف تقسيم روسيا، مشيرا إلى أن الغرب يروج خلال العقد الماضي لفكرة انهيار روسيا.

اقرأ أيضا| بعد واقعة سالي حافظ.. وزير الداخلية يحذر المواطنين في لبنان