الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلافات الجيرة تتسبب بإصابة 4 أشخاص في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز طما شمالي محافظة سوهاج، وقوع مشاجرة عنيفة بسبب خلافات الجيرة، نتج عنها إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، فى دائرة المركز.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طما، يوضح تلقيه بلاغ بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بقرية الأغانة دائرة المركز.

اقرأ أيضا: تعيين «عربى محمد نعمان» أول معيد كفيف بجامعة سوهاج

دهسته سيارة نقل.. مصرع عامل بالمنطقة الصناعية بسوهاج

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين طرف أول "عبدالناصر س"، يبلغ من العمر 26 عام، عامل، مصاب بجرح قطعي شبه نافذ أعلى الكتف الأيمن، و"على ع"، يبلغ من العمر 43 عام، عامل، مصاب بجرح قطعي شبه نافذ فى الظهر وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقى العلاج، وطرف ثان "عبد العزيز ع"، يبلغ من العمر 19 عام، عامل، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم، و"محمود ع"، يبلغ من العمر 22 عام، عامل، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، و"أحمد س"، يبلغ من العمر 50 عام، عامل، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض عبارة عن "سكين"، وبسؤالهم تبادلا الاتهامات بينهم بتعدى كل منهم على الأخر بالضرب والتسبب فى الإصابات المذكورة، بسبب خلافات الجيرة بينهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.