الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:18 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها الترند.. أبرز المحطات في حياة جيلان علاء

جيلان علاء- صورة من صفحتها على فيس بوك
جيلان علاء- صورة من صفحتها على فيس بوك

تصدرت الفنانة جيلان علاء ترند محرك البحث الأشهر جوجل، بعد إقامة حفل زفافها أمس على الفنان عز شهوان، ويريد الجمهور معرفة المزيد من التفاصيل عنها، وهذا ما نرصده لكم في التقرير التالي..

بداياتها الفنية

بدأت الفنانة جيلان علاء في هذا المجال كمذيعة في برنامج "أول ما تقوم من النوم" عبر شبكة راديو النيل، وبدأ ظهورها من خلال برنامج "أسعد الله مساءكم" مع الفنان أكرم حسني.

أهم أعمالها

على الرغم من قلة أعمالها حتى الآن ولكنها استطاعت أن تخطف أنظار الجمهور من خلال أدوراها، وأهم هذه الأدوار: مسلسل "ريح المدام" مع أحمد فهمي، "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني والرابع، "طلعت روحي"، "رجالة البيت"، "الآنسة فرح" بأجزاءه الخمسة، "حلوة الدنيا سكر" مع هنا الزاهد، "زى القمر"، فاتن أمل حربي"، وفيلم "الكويسين"، "قلب أمه"، "الغسالة"، "تسليم أهالي" مع دنيا سمير غانم.

اقرأ أيضًا .. بـ«الأفيش الرسمي».. حسن الرداد يكشف تفاصيل فيلمه الجديد «تحت تهديد السلاح»

حفل زفاف الفنانة جيلان علاء

كانت الفنانة جيلان علاء قد أعلنت خطوبتها على الفنان عز شهوان في شهر مايو الماضي، وذلك عبر نشر صور تجمعها بخطيبها عبر صفحتها على "فيس بوك"، وعلقت: "أنا اتخطبت يا جماعة ادعوا ربنا يتمم بخير وكان نفسي تكونوا معايا بس تتعوض في الفرح"، واحتفلت أمس بحفل الزفاف وسط حضور كبير من النجوم في الوسط الفني أبرزهم: عمرو وهبة، حازم إيهاب وزوجته، توني ماهر، كما أحيا الفنان مصطفى قمر حفل الزفاف وقدم العديد من أغنياته، مثل: منايا، حبيب حياتي.

آخر أعمال جيلان علاء

يُعرض حاليًا للفنانة جيلان علاء مسلسل "طير بينا يا قلبي"، بطولة ريم مصطفى، دنيا ماهر، نور محمود، بسمة، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، ليلى حسين، محمد العمروسي، إبرام سمير، إسماعيل فرغلي، محمد المغربي، ومن تأليف أحمد برئ، وإخراج عصام نصار، حيث ظهرت كضيفة شرف خلال أحداث المسلسل بشخصية "الحاجة سعاد".

اقرأ أيضًا .. رفضت تتر «هوانم جاردن سيتي».. أنغام تكشف كواليس العمل