الإثنين 16 مايو 2022 08:10 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بسبب فيديو ساخر عن نادية الجندي.. رانيا يوسف تتعرض لانتقادات حادة

رانيا يوسف ونادية الجندي
رانيا يوسف ونادية الجندي

تعرضت الفنانة رانيا يوسف لانتقادات عديدة بسبب فيديو عن طليقة زوجها السابق، نادية الجندي، وذلك عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكانت الفنانة جيلان علاء اتجهت خلال الأيام الماضية لتقليد الفنانين بمجموعة فيديوهات ساخرة وكان آخر شخصياتها الفنانة نادية الجندي التي قلدتها في أحد أدوارها الشهيرة بحُبها وتضحيتها لمصر.

 

وعلّقت "جيلان" على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "الأستاذة نادية الجندي بيبقى عندها حاجات مشتركة في الأفلام زي الشتائم"، وقالت خلال الفيديو وهي تقلدها: "يا خاين يا إرهابي بدل ما بتهرب من العصابة بترقص وبتقف في النص".

ومن جانبها، علقت رانيا يوسف على الفيديو بوجوه ضاحكة، مما عرضها لهجوم بسبب علاقتها بالفنانة نادية الجندي التي تعد "ضرتها"، وتفاعل معها كثير من المتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تسخر من تعليقها، قائلين: "الضرة مرة، وشكلك غيرانة"، وغيرها.

 

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي يتصدرون بوستر فيلم ”30 مارس” (صورة)

جدير بالذكر أن رانيا يوسف كانت زوجة المنتج محمد مختار، وذلك وقت زواجه من الفنانة نادية الجندي ثم تطلقا بعدها، وعلى الرغم من انفصال نادية الجندي عن زوجها إلا أن عملهما مازال مستمرًا، وأنجب من رانيا بناته ياسمين ونانسي حتى رفعت عليه الفنانة قضية خلع نتيجة خلافات عديدة.

فن الطريق نادية الجندي رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف الفنانة نادية الجندي جيلان علاء
بنوووك