الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:41 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

كلوب: المنافسة مع مانشستر سيتي صعبة بسبب «الوحش»

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن المواجهة المنتظرة والمرتقبة أمام مانشستر سيتي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني وبحوزته 23 نقطة، بعد فوزه في 7 مباريات وتعادل في مباراتين، بينما يأتي ليفربول في المركز العاشر ومعه 10 نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل في أربع مباريات وتلقى الهزيمة في لقاءين، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

يورجن كلوب يتحدث عن هالاند

وأعرب يورجن كلوب عن مدى إعجابه بقدرات النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الذي أحرز 20 هدفا خلال 12 مباراة، ووصفه بأفضل مهاجم في العالم في الوقت الحالي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا يمكننا منافسة مانشستر سيتي هذا الموسم، فيمتلك السيتي أفضل لاعبي العالم ومعهم أقوى مهاجم".

وأضاف المدير الفني لليفربول: "أنا لست متفاجئ من تهديف هالاند مع مانشستر سيتي إنه "وحش"، فإنه ليس من الممكن أن نراقبه والسماح لبقية لاعبي مانشستر سيتي يفعلون ما يحلو لهم، وإذا فعلنا ذلك سنفشل أيضًا في الدفاع".


اقرأ أيضًا: عامر حسين يكشف موعد إعلان جدول الدوري وموقف كأس مصر القديم

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويصطدم ليفربول بمواجهة حامل اللقب مانشستر سيتي، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة