الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميحة أيوب بعد انضمامها لـ«حضرة العمدة»: أعشق البطولة الجماعية…خاص

شاركت الفنانة سميحة أيوب، في بطولة مسلسل "حضرة العمدة"، والمقرر طرحه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023، في ثاني تعاون بينها وبين مجموعة فنون مصر.

وقالت سميحة أيوب لـ الطريق، إنها وافقت على المشاركة في المسلسل فور قراءتها للسيناريو لأنه عمل متكامل الأركان، خاصة أن السيناريو الخاص به يحتوي على حبكة درامية مميزة تتسم بإيقاع سريع، يكتبها المؤلف والكاتب إيراهيم عيسى، ويخرجها العبقري عادل أديب، إلى جانب عشقها الشخصي للبطولة الجماعية والأحداث الواقعية.

من جابنه، يواصل حاليًا المخرج الكبير عادل أديب، معاينة أماكن التصوير واللوكيشنات المقرر أن يصور فيها معظم مشاهد المسلسل، فضلا عن أماكن التصوير الخارجية، لبدء تصوير المشاهد الأولى خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من إبرام التعاقدات مع باقي فريق العمل، ويجرى حاليا بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل.

ومن المقرر أن تستعين الشركة المنتجة ببعض المتخصصين الأجانب لتنفيذ عدد من المشاهد والجرافيكس، بينما وضعت مجموعة فنون مصر، ميزانية ضخمة جدا للمسلسل بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في إطار التعاون المشترك المثمر لخروج العمل على أكمل وجه، خاصة وأنها اعتادت على توفير الإمكانيات المطلوبة ومعدات التصوير بجودة عالية بكل أعمالها الفنية، في ثالث تعاون بينهما بعد نجاح مسلسل «ملف سري» للنجم هاني سلامة الذي عرض في الموسم الدرامى الرمضاني الماضي، ومن قبله مسلسل «نقل عام» للنجم الكبير محمود حميدة.

وأشارت الفنانة الكبيرة إلى أنها اعتادت على ضخامة الأعمال التي تصنعها فنون مصر كونها أنتجت عدد كبير من الأعمال الفنية التلفزيونية، التي حققت نجاحًا كبيرًا، وارتبط بها الجمهور، وشهدت تعاون مع كبار النجوم، منهم الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، الذي قدم مع الشركة "باب الخلق"، "جبل الحلال" و"راس الغول".

اقرأ أيضًا .. «ياما في الجراب يا حاوي» تعود على مسرح كايرو شو.. تفاصيل

ويُشار إلى أن مسلسل "حضرة العمدة" من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وبسمة، وإدوارد، ومحمود حافظ، ونهلة سلامة، ومحمد الصاوى ومن إخراج عادل أديب، وتواصل حاليا مجموعة فنون مصر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.