الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:42 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كوب كابتشينو بـ35 ألف جنيه.. «أغنى شاب» يثير الجدل بأحد الكافيهات في مصر

كابتشينو بـ 35 ألف جنيه _ المصدر الحساب الشخصي على فيس بوك
كابتشينو بـ 35 ألف جنيه _ المصدر الحساب الشخصي على فيس بوك

أثار شاب يدعي محمود البدري يبلغ من العمر 27 عاما، ملقب بأغنى شاب في مصر، جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لنشره عدد من الصور التي تتضمن إحداها كوب من النسكافيه، بينما الأخرى بها فاتورة تحمل رقم 54 ألف جنيه، بجوارها صورة ثالثة لقطع من الكيك، وعلق عليها قائلا: "بحب أشرب الكابتشينو بالدهب، طعم الدهب حلو جربوه".

تبين على سطح كوب النسكافيه وجود قطع ذهبية رقيقة، في إشارة إلى أن هذا المشروب معد بالذهب، كما هو موضح بالفاتورة أن سعر هذا الكوب قدر بـ35 ألف جنيه، بينما هناك قطعة أخرى من الكيك المعد بالذهب أيضا بلغت قيمتها ثماني آلاف جنيه، فكان المجموع المبدئي 43 ألف جنيه، أضيف لهم خدمة بقيمة 5100 جنيه، فضلاً عن قيمة الضريبة التي بلغت 6 آلاف جنيه، وبالتالي أصبحت قيمة فاتورة كوب من النسكافيه وقطعة من الكيك 54 ألف جنيه.

نشر محمود البدري الملقب بأغنى شاب في مصر صورة الفاتورة على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، ما أثار الجدل حول التكاليف الباهظة التي تكلفها نظير جلوسه على طاولة بأحد الأماكن لتناول كوباً من النسكافيه الساخن، الذي لا يتعدى سعره في أي مكان آخر قيمة 50 جنيها، فيما يبلغ ثمنه إذا أُعد بالمنزل قيمة 5 جنيهات.

تداول رواد موقع فيس بوك هذه الصور فيما بينهم، واتجهت جميع التعليقات نحو إلقاء اللوم على الشاب، ووصفه بكونه "مبذر" ولا يوجد مبرر لهذه الممارسات الغريبة.

علق حساب باسم طارق العزب بشكل ساخر، قائلاً: "المشكلة مش في محمود المشكلة في اللي بيقدم المشروب في الكافيه لو اتشنكل في حاجة ووقع منه المشروب وهو بيقدمه. كده مستقبله ضاع".

وجهت له عبير أحمد رسالة، قائلة: "والله عيب راعي مشاعر الناس اللي مش لاقية عيش حاف مش ذي حضرتك كابتشينو بالذهب صون النعمة".

اقرأ أيضاً: العمرة بـ4400 جنيه.. فتح باب التسجيل على «منصة نسك» للمصريين