الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. نوال الكويتية تتصدر تريند جوجل

نوال الكويتية على حسابها الشخصي
نوال الكويتية على حسابها الشخصي

احتلت النجمة نوال الكويتية، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، بعد خضوعها لعملية تجميل وتغيير ملامحها حتى ظهرت في شكل أصغر من عمرها كثيرا.

تغيير ملامح نوال الكويتية

وجاء ذلك بعد أن تداولت صورة لنوال الكويتية، برفقة إحدى دكاترة التجميل بعد إجرائها للعملية، وانتشرت الصورة على السوشيال ميديا بشكل كبير.

وإلى الآن لم تشارك نوال الكويتية جمهورها ومتابعيها بأي صورة جديدة لها بعد تغيير ملامحها، ولم تكشف حقيقة الأمر إذا كانت بالتأكيد خضعت لعملية تجميل أم لا.

معلومات عن نوال الكويتية

أصدرت نوال الكويتية، أول ألبوماتها الغنائية في عام 1984، ثم توالت الأعمال الكثيرة التي قدمتها وحققها نجاح كبير، حتى لقبت بعدة ألقاب منها "قيثارة الخليج، نجمة الخليج الأولى، فنانة العرب، كوكب الغناء الخليجي، سيدة الغناء، شمس وقمر الكويت، عصفورة الفن، شيخة الطرب، دانة الخليج".

ومن أبرز أغاني نوال الكويتية "مكانك مبين، غيابك، أنا زعلت، يا شوق، يحرم على أنساك، مثل النسيم، قضى عمري، أنت طيب، بيحسدوني عليه"، وغيرهم من الأغاني حتى بلغ عدد ألبوماتها إلى 16 ألبوما.

كما قدمت نوال مجموعة دويتوهات مع أكبر النجوم، كان أولها مع النجم عبدالله رشاد في أغنية "كان ودي نلتقي"، ثم قدمت دويتو مع النجم فضل شاكر بعنوان "أحاول"، ثم مع النجم عبد الله الرويشد "اعذريني"، وكذلك قدمت معه أغنية "وينك أنت".

وحصلت نوال الكويتية على بعض الجوائز، وصنفت كأفضل مطربة خليجية في عام 2005، ثم رشحها النجم الكبير محمد عبده للمشتركة في مهرجان الجنادرية لأول مرة، والذي أقيم بمناسبة مرور 66 عامًا على تأسيس المملكة العربية السعودية، وكان اسم الأوبريت التي شاركت فيه لأول مرة هو "فارس التوحيد".

اقرأ أيضًا.. ملخص تصريحات مدحت صالح مع «أنغام».. ضيف على التمثيل ويدخل عالم الراب

كما قدمت النجمة نوال مجموعة من الأغاني الوطنية إهداءات لموطنها الكويت مثل "مساء الخير يا كويت، يا وطني، صباح الخير يا كويت، العيد عيدك يا كويت، بلاد النور، الأرض إحنا الأرض، بتفاخر بداري، يا عيون الشعب، كويت الكويت".