الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بفضل تبرعات المصريين.. أسرة «سيلين» تحتفل باكتمال الـ40 مليون جنيه

انقاذ الطفلة سيلين_ المصدر فيس بوك
انقاذ الطفلة سيلين_ المصدر فيس بوك

تصدر هاشتاج "أنقذنا سيلين" مواقع التواصل الاجتماعي، احتفالا باكتمال الـ40 مليون جنيه، ثمن علاجها من مرض ضمور العضلات حقنة "زولجانزما"، وذلك بفضل تبرعات المصريين.

يحتفل المصريون بإنقاذ الطفلة سيلين بعد استكمال المبلغ المالي 40 مليون جنيه ثمن علاج مرضها، وبهذا يكون المصريين قاموا بواجب إنساني ووطني، استطاعوا من خلاله إنقاذ عدد من الأرواح، حيث سبقت سيلين الطفلة رقية والتوأم علياء وفريدة وغيرهم.

وكانت تناولت جريدة الطريق هذه القصص الإنسانية على مدار الساعة، للمساهمة في تشجيع الناس على التبرع لإنقاذ هؤلاء الأطفال من الموت المحقق، ولغرض لفت نظر المسؤولين للمساهمة في تيسير إجراءات الرعاية الصحية داخل وخارج مصر.

وعانى هؤلاء الأطفال من ضمور العضلات الشوكي، وهو مرض نادر الحدوث يصيب العضلات والأعصاب، ويتطلب علاجا نادرا وباهظ الثمن، عبارة عن حقنة بقيمة 40 مليون جنيه، تؤخذ خلال فترة زمنية معينة بعد الإصابة بالمرض، وإلا ستكون النتائج خطيرة، إذ يؤدي هذا المرض بالطفل إلى الموت بعد عجز كامل بالجسم.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التهاني والمباركات بعد استكمال ثمن علاج مرض سيلين، وعمت الفرحة على الجميع، حيث قد وصلت الطفلة قبل ساعات من جمع المبلغ إلى ذروة المرض، وكانت حالتها خطيرة للغاية، ما أصاب الجميع بالقلق من نتيجة التطور السريع للمرض، ولكن أراد الله أن يمنحها فرصة أخرى للحياة، باستخدام أصحاب القلوب الرحيمة، الذين ساهموا في جمع المبلغ قبل تدهور الحالة.

اقرأ أيضاً: كوب كابتشينو بـ35 ألف جنيه.. «أغنى شاب» يثير الجدل بأحد الكافيهات في مصر