الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:40 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال لقائه بوفد مصر أكتوبر.. محافظ شمال سيناء: المنطقة الصناعية جاهزة للاستثمار

حزب مصر أكتوبر_ الطريق
حزب مصر أكتوبر_ الطريق

التقى محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، بقيادات حزب مصر أكتوبر في المحافظة برئاسة أنور أبو زغلة أمين عام الحزب، لبحث المشكلات التي تواجه الأهالي، فضلا عن التطرق لما وصلت إليه المحافظة من مشروعات حياة كريمة.

اقرأ أيضًا: السكك الحديدة تزف بشرى سارة لطلاب المدارس والجامعات

ومن جانبه قدم أنور أبو زغلة أمين عام الحزب بالمحافظة التهنئة إلى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وإلى شعب مصر العظيم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، لافتًا أن حزب مصر أكتوبر يدعم الدولة المصرية والصالح العام لدعم المواطنين والتركيز على المرأة والشباب وذوي الهمم.

اقرأ أيضًا: الإنتاج الحربي والشباب والرياضة يستعرضان خطة عمل شركة «كابتكس»

وأشار "أبو زغلة" إلى حرص الحزب على التواصل الجماهيري ونقل معاناة المواطنين إلى الجهاز التنفيذي لإيجاد آلية مناسبة لحلها حرصا على مصلحة المواطن.

وخلال اللقاء أعلن الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أن المنطقة الصناعية ببئر العبد تضم عدد 96 قطعة كاملة المرافق والخدمات، داعيًا رجال الأعمال للاستثمار في المنطقة الصناعية ببئر العبد وإقامة المشروعات التي توفر فرص عمل للقضاء على البطالة والارتقاء بالاقتصاد المصري.

وأضاف المحافظ، أن المنطقة الحرفية للصناعات بالعريش جاهزة للاستثمار وإقامة المشروعات بها، مطالبًا الأحزاب القيام بأنشطتها على أرض المحافظة دعمًا للديمقراطية والتواجد بقوة في الشارع وعلى أرض الواقع لصالح المواطنين وخدمة أهالينا.