الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حزبا مصر أكتوبر والمؤتمر يناقشان سبل الاستفادة من الحوار الوطني

حزب مصر أكتوبر
حزب مصر أكتوبر

استقبل حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب، والدكتور محمد بدران النائب الأول وأمين عام الحزب، قيادات حزب المؤتمر وعلى رأسهم الدكتور مجدي مرشد القائم بأعمال رئيس حزب المؤتمر، وذلك لبحث التعاون المشترك بين الحزبين.

اقرأ أيضًا: الفرصة الأخيرة.. خطوات تسجيل الرغبات على موقع التنسيق لطلبة الدبلومات الفنية

وشهد اللقاء مناقشة عدد من القضايا السياسية المطروحة على الساحة خلال الفترة الحالية وعلى رأسها الحوار الوطني وكيفية الاستفادة من مخرجاته، بالإضافة إلى التطرق للقطاع السياحي وكيفية الترويج للمعالم الأثرية المصرية في الخارج.

اقرأ أيضًا: اليوم.. السكك الحديدية: فتح باب اشتراكات الطلاب لمدة أسبوع

كما تطرق اللقاء إلى سبل التعاون المشترك بين أمانة التثقيف والمرأة داخل الحزبين، والعمل خلال الفترة المقبلة على تطويرهم، فضلًا عن طرح رؤى للمؤتمر الاقتصادي المقرر انعقاده في آخر الشهر الجاري وكيفية الاستفادة منه.

ضم اللقاء طارق رسلان، عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب المؤتمر، واللواء رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر، والنائب أحمد عمران عضو مجلس الشورى سابقا وأحمد خالد نائب رئيس حزب المؤتمر للإدارة المركزية والمتابعة، ومصطفى الدكروري مساعد رئيس حزب المؤتمر وأمين تنظيم الجمهورية، والدكتور أحمد شريف مساعد رئيس الحزب، وهبة النجار أمينة المرأة بحزب المؤتمر.

كما حضر اللقاء من حزب مصر أكتوبر، عماد رشاد أمين مساعد الحزب، الدكتورة داليا هندي أمينة المرأة، والدكتور محمد جمال نائب رئيس الحزب للشئون القانونية، وليد قوطة، أمين التنظيم، وهشام حداد أمين الشباب، وبسام صلاح رئيس لجنة الشئون الإفريقية والدكتورة منى زكريا مديرة المكتب الفني للأمانة العامة للحزب.

موضوعات متعلقة