الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:59 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقيب الأشراف: الدولة المصرية تؤيد قرارت الرئيس السيسي الداعمة لفلسطين

نقيب الأشراف خلال لقائه مستشار الرئيس الفلسطيني
نقيب الأشراف خلال لقائه مستشار الرئيس الفلسطيني

قال السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، إن الدولة المصرية تؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كل القرارات التي يتخذها لحفظ الأمن القومي والعربي، والتي كانت أولى المواقف الداعمة لفلسطين.

وأضاف خلال استقباله مستشار الرئيس الفلسطيني للشئون الدينية، قاضي قضاة فلسطين، الدكتور محمود الهبّاش، بمقر النقابة، أن القضية الفلسطينية هي قضية الجميع، مشددًا على أن القدس ستعود رغم المهاترات التي تحدث.

وأعرب نقيب السادة الأشراف، عن إدانته الشديدة لقيام متطرفين إرهاب من الكيان الصهيوني بتمزيق نُسخ من المُصحف الشريف وحرقها بمدينة الخليل، مشددًا على رفضه المساس بالثوابت والمُعتقدات الدينية أياً كانت.

وتابع السيد محمود الشريف: أن الزج بهذه الاعمال يعد ممارسات استفزازية، داعيًا إلى وقف الأعمال المرفوضة التي تسيء للمقدسات.

وأكد أن الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة في سبيل تقدم مصر، ويتجلى ذلك في الإنجازات والمشروعات القومية التي تحدث بالواقع الحالى بشتى المجالات.

وطالب نقيب السادة الأشراف، الدكتور محمود الهباش، بنقل تحياته للرئيس محمود عباس أبو مازن والشعب الفلسطيني.

من جانبه، نقل الدكتور محمود الهباش تحيات الشعب الفلسطيني وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس أبو مازن، للسيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف.

وأشاد قاضي قضاة فلسطين، بالدور الذي تقوم به نقابة الأشراف برئاسة السيد محمود الشريف، في نشر الفكر الوسطي المعتدل، وبث روح التسامح والألفة والمحبة.

واطلع مستشار الرئيس أبو مازن، نقيب السادة الأشراف، على الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والقدس والمسجد الأقصى.

وأثنى قاضي القضاء، على جهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، في دعم القضية الفلسطينية، مؤكدا أن القيادة المصرية لم تتخل يوما عن القضية الفلسطينية، وهي أكبر داعم لها.

اقرأ أيضا: الأوقاف: 22% نموا في أرباح الوقف خلال الـ3 شهور الماضية

موضوعات متعلقة