الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ورطة كبيرة للريدز.. كلوب يعلن غياب مهاجم ليفربول لمدة شهرين

ليفربول
ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن إصابة نجم منتخب البرتغال، والذي من المحتمل غيابه عن نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وقد تعرض ديوجو جوتا لاعب ليفربول الإنجليزي للإصابة، أثناء مباراة الفريق أمام مانشتسر سيتي، والتي انتهت بفوز "الريدز" بهدف دون رد، وذلك ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يؤكد غياب جوتا عن المونديال

وقد صرح الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ليفربول أمام وست هام يونايتد: "لقد كان التشخيص المبدئي لإصابة جوتا واضحًا، لقد كان خبر مزعجًا لنا للغاية بعد إصابة جوتا في عضلة الساق".

وأكد كلوب: "من المؤكد أن يغيب جوتا عن نهائيات كأس العالم المقبل، وذلك بسبب خضوعه لعملية جراحية خلال الايام المقبلة، وعلى إثرها سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 5 إلى 6 أسابيع".

وأضاف المدير الفني لليفربول: "ديوجو جوتا لاعب ذكي للغاية ويمتلك عقلية مدهشة، هو يعرف بعدم انضمامه لقائمة منتخب البرتغال المتجهة إلي قطر لخوض نهائيات كأس العالم، كان يدرك ذلك جيدًا".

ومن المقرر أن يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وست هام يونايتد، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء، حيث تذاع المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: الـ 60 ثانية الأكثر إثارة.. سر الدقيقة السحرية في تاريخ كأس العالم

موضوعات متعلقة