الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شركة نافياتكس العالمية تكرم اللواء وليد فودة رئيس المركز المصري للقيادة الآمنة

تكريم اللواء وليد فودة- الطريق
تكريم اللواء وليد فودة- الطريق

كرمت شركة نافياتكس العالمية، اليوم الثلاثاء، اللواء وليد فودة رئيس المركز المصري للقيادة الآمنة، على هامش المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة للإعلان عن إطلاق تطبيق "مسلك" الذي يساعد على خفض معدلات الحوادث بالطرق.

وأطلقت شركة نافياتكس العالمية، تطبيق "مسلك" للمرة الأولى في السوق المصرية وهو تطبيق يقوم بمراقبة كافة تصرفات قائد المركبة لحظة بلحظة ما يؤدي إلى التحكم التام في سلوك قائد المركبة، ويستهدف تقديم خدماته في المرحلة الحالية إلى شركات النقل الجماعي وكذلك الهيئات والمؤسسات التي تمتلك أساطيل من المركبات التجارية بكافة أنواعها.

وتعليقا على ذلك، قال حمزة غوشة الرئيس التنفيذي لشركة نافياتكس العالمية، إن تطبيق مسلك يقوم بمراقبة كافة تصرفات قائد المركبة لحظة بلحظة ما يؤدي إلى التحكم التام في سلوك قائد المركبة، ويستهدف تقديم خدماته في المرحلة الحالية إلى شركات النقل الجماعي وكذلك الهيئات والمؤسسات التي تمتلك أساطيل من المركبات التجارية بكافة أنواعها.

وأضاف "غوشة" في تصريحات خاصة لـ "الطريق" على هامش المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة، إن تطبيق "مسلك" أولى مشروعات الشركة بمصر، ويهدف إلى تحقيق معادلة الأمان على الطريق.

من ناحيته، قال الدكتور محمد فراس، المسؤول التقني لشركة نافياتكس، إن مصر أصبحت تمتلك شبكة طرق ذكية تنافس مثيلاتها في دول أوروبا والأمريكتين وهو ما يجعلنا في أمس الحاجة لوجود تطبيقات وتقنيات تبلور هذه القفزة النوعية ضمن منظومة الأمان الشامل على الطريق.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "الطريق" على هامش المؤتمر الذي نظمته الشركة، أنه جرى إطلاق المولود التكنولوجي الجديد "مسلك" الذي سينمو بالتجربة وبالتغذية المستمرة بالبيانات ليصبح يافعا معتمد على مبدأ تعلم الآلة وتخزين السحابيات العملاقة، ثم يصل لمرحلة النضج و تحقيق كافة المتطلبات التي ستكشف عنها تجارب الأداء خلال العامين القادمين قبل الدخول في التفاصيل التقنية.

اقرأ أيضا: شركة «نافتكس» العالمية تطلق تطبيق مسلك لرفع معدلات الأمان بالطرق