الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:15 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 أعمال بين الكوميديا والأكشن.. أفلام جديدة ينتظرها الجمهور في نوفمبر

فيلم المطاريد
فيلم المطاريد

ينتظر الجمهور عرض 4 أفلام جديدة، خلال شهر نوفمبر المقبل، بدور العرض السينمائية المختلفة في مصر، وهي "هاشتاج جوزني، والمطاريد، ومغامرات كوكو، وتحت تهديد السلاح".

أفلام جديدة في شهر نوفمبر

يشهد يوم 3 نوفمبر المقبل، عرض فيلم "هاشتاج جوزني" للفنان أمير المصري والفنانة مايان السيد، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

فيلم هاشتاج جوزني

يضم فيلم هاشتاج جوزني، في بطولته كلًا من، بيومي فؤاد، ومايان السيد، وأمير المصري، وصابرين، وريهام الشنواني، ودينا، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

فيلم هاشتاج جوزني

فيلم تحت تهديد السلاح

وتطرح دور العرض السينمائية، يوم الخميس الموافق له 3 نوفمبر المقبل، فيلم "تحت تهديد السلاح" الذي يعود به الفنان حسن الرداد للسينما بعد غياب عدة سنوات.

ويشارك حسن الرداد في بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" كلًا من، مي عمر، وشيرين رضا، وفتحي عبد الوهاب، وبيومي فؤاد، وأحمد بدير، وآخرين والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

فيلم تحت تهديد السلاح

فيلم المطاريد

وينافس الفنان أحمد حاتم، ضمن الموسم بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "المطاريد"، خلال شهر نوفمبر المقبل بعد تأجيله.

ويذكر أن فيلم المطاريد، كان يحمل اسم "325"، ويشارك في بطولته عدد من النجوم وهم أحمد حاتم، ومحمود الليثي، وتارا عماد، ومحمود البزاوي، ومحمد محمود، وطه دسوقي، ودنيا سامي، ومصطفى غريب، وحسن مالك، بجانب عدد من ضيوف الشرف والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

فيلم المطاريد

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد فريد الأطرش.. موقف قديم بكى بسببه على المسرح

فيلم مغامرات كوكو

تستعد الجهة المنتجة لفيلم مغامرات كوكو، لبدء الحملة الدعائية الخاصة بالفيلم الذي يدور في إطار كوميدي اجتماعي، تمهيدًا لعرضه خلال شهر نوفمبر.

ويضم فيلم مغامرات كوكو، في بطولته كلًا من، خالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وإيهاب فهمي، وأوس أوس، وآخرين بجانب عدد من النجوم الكبار والشباب، والعمل تأليف إيهاب نصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضًا: قصة الفيلم الأمريكي «نهاية الهالوين» بعد عرضه في مصر.. فيديو