الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:56 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

تغير شكلها لجذب العريس.. ريهام الشنواني تكشف تفاصيل شخصيتها بفيلم «هاشتاج جوزني»

ريهام الشنواني
ريهام الشنواني

ينتظر أبطال وصناع فيلم «هاشتاج جوزني»، طرحه في دور العرض السينمائية قريبًا، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي رومانسي يجمع عدد من النجوم الشباب.

ريهام الشنواني فيلم هاشتاج جوزني

ويضم فيلم «هاشتاج جوزني»، في بطولته عدد من النجوم الشباب وهم أمير المصري وريهام الشنواني ومايان السيد، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف وأبرزهم بيومي فؤاد، والعمل من تأليف محمد سمير مبروك، والإخراج لـ عصام نصار.

وقالت الفنانة ريهام الشنواني بالمؤتمر الصحفي لفيلم "هاشتاج جوزني"، إنها تقدم شخصية "فلة" وتريد الزواج وذلك في إطار كوميدي.

المؤتمر الصحفي لفيلم هاشتاج جوزني

آخر أعمال ريهام الشنواني

وأشارت إلى أنها تفعل كل ما بوسعها وتغير شكلها لكي تلفت النظر، وتحصل على العريس الذي تتزوجه في النهاية، معربة عن سعادتها بالعمل مع مايان السيد وأمير المصري.

ريهام الشنواني

ويُعرض للفنانة ريهام الشنواني حاليًا، مسلسل "أعمل إيه" الذي تشارك به مع النجم خالد الصاوي والنجمة صابرين وعددًا من النجوم.

اقرأ أيضًا: بعد تشبيهها بعبلة كامل.. ريهام الشنواني: «شخصيتي في أعمل إيه مختلفة ولها روحها الخاصة»