الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

آخرهم «تحت تهديد السلاح».. انخفاض كبير في إيرادات السينما رغم الأفلام الجديدة

فيلم هاشتاج جوزني
فيلم هاشتاج جوزني

يشهد شباك التذاكر في السينما المصرية انخفاضا في معدل الإيرادات رغم مشاركة أفلام جديدة مثل "تحت تهديد السلاح"، و"هاشتاج جوزني"، وغيرهما.

إيرادات الأفلام المصرية

بلغت إيرادات الأفلام المصرية في السينما أمس الخميس الموافق 10 نوفمبر الجاري، 660 .298 جنيهًا، وينافس على شباك التذاكر 8 أفلام.

أجددهم فيلم تحت تهديد السلاح الذي حصد أمس 272.839 جنيهًا، والعمل يعيد حسن الرداد للسينما بعد غياب فترة طويلة واهتمامه بالدراما خلال الموسمين الماضيين.

إيرادات فيلم هاشتاج جوزني

بينما حقق فيلم هاشتاج جوزني لـ أمير المصري ومايان السيد، إيرادات بلغت 164.972 جنيهًا، ويشارك في بطولته كلًا من إسلام جمال، وصابرين ودينا وآخرين.

وبعده يأتي فيلم فضل ونعمة الذي حقق أمس الخميس، مبلغ 136.365 جنيهًا، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي يجمع هند صبري وماجد الكدواني.

إيرادات الأفلام

ومازال فيلم كيرة والجن للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز مستمر في المنافسة وحصد 35.885 جنيهًا، منذ انطلاقه بدور العرض في موسم عيد الأضحى الماضي لعام 2022.

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022

وحقق فيلم عمهم إيراد 32.011 جنيهًا، ويأتي بعده فيلم بحبك للفنان تامر حسني والذي حقق 10.989 جنيهًا، أما فيلم تسليم أهالي الذي يعيد دنيا سمير غانم للسينما بعد غياب حصد 5.310 جنيهًا.

إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح

اقرأ أيضًا: ليوناردو دي كابريو رحلة سينمائية طويلة.. حقائق تعرفها لأول مرة وأفلام صنعت نجوميته

وفي المركز الأخير يأتي فيلم الفنانة هيفاء وهبي الجديد الذي يحمل اسم "أشباح أوروبا"، ويشاركه في بطولته الفنان أحمد الفيشاوي بإيرادات 1.927 جنيهًا.