الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نزاع أحمد عز وزينة في المحاكم عرض متجدد كل عام دراسي.. تفاصيل

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

تصدر اسم الفنان أحمد عز التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، بسبب عودة النزاع بينه وبين الفنانة زينة من جديد.

نزاع جديد بين أحمد عز وزينة

عادت أزمة الفنان أحمد عز وزينة للساحة من جديد، بعدما حددت محكمة أسرة مدينة نصر، جَلسة 22 نوفمبر المقبل، للحكم في الدعوى المقامة ضده.

وتطالب الدعوى القضائية ضد الفنان أحمد عز، بتغريمه 20 ألفًا و552 جنيه استرليني، ويعد هذا المبلغ قيمة المصروفات الدراسية لتوأم زينة لعام 2020 -2021.

أحمد عز وزينة في المحاكم

يشار إلى أن المحكمة كانت قد حكمت لمصلحة الفنانة زينة، وألزمت الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 41 ألفًا و700 جنيه استرليني قيمة المصروفات الدراسية لتوأمهما عن عامين دراسيين.

وحكمت المحكمة أيضًا بإلزام أحمد عز ليدفع 42 ألفًا و350 جنيه مصري، ويعد هذا المبلغ قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي.

أحمد عز

مصروفات دراسة توأم زينة وأحمد عز

ومن جانبها، أقامت الفنانة زينة من قبل دعوى قضائية تطالب بمصروفات دراسية لتوأمها من الفنان أحمد عز بصفته والدهما.

وقدم وقتها دفاع الفنانة زينة، مذكرة تكشف أجر الفنان أحمد عز بفيلم "الممر"، ومسلسل "أبو عمر المصري" بجانب الحملات الإعلانية التي قدمها في ذلك الوقت، خلال نظر الدعوى.

توأم زينة

سلسلة أزمات أحمد عز وزينة

ويشار إلى أن محكمة استئناف عالي الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، كانت قد ألزمت الفنان أحمد عز في شهر يونيو الماضي بدفع نفقة شهرية تقدر بمبلغ 50 ألف جنيه لمصلحة توأم زينة.

وبذلك تكون الدعاوى القضائية بين الفنان أحمد عز وطليقته الفنانة زينة، الخاصة بنفقات طفليهما، تكون عرضًا متجددًا بداية كل عام دراسي.

اقرأ أيضًا: بحضور عمرو مصطفى وعايدة رياض.. رشا السيد تقدم مهرجان هرم الإبداع

جدير بالذكر أن بداية سلسلة أزمات أحمد عز وزينة في المحاكم بدأت منذ عام 2014، بعدما أعلنت زينة حقيقة إنجاب توأمها من الفنان أحمد عز بعد عودتها من أمريكا، وعقب عشرات الجلسات في محكمة الأسرة في مدينة نصر، قضت المحكمة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة لوالدهما وهو الفنان أحمد عز.