الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

هل يوجد زيادة في أعداد الإصابات بكورونا؟.. استشاري يُجيب

فيروس كورونا
فيروس كورونا

كشف الدكتور محمد عز العرب، استشاري الجهاز الهضمي والكبد، ومؤسس وحدة أورام الكبد في المعهد القومي للكبد، والمستشار الطبي للمركز المصري للحق في الدواء، أن فيروس كورونا "كوفيد 19" لم ينتهي وفي أوروبا بدأت تزيد الحالات الجديدة المصابة التي يتم تسجيلها خاصة أنها دول حريصة على عمل تحليل pcr عند ظهور الأعراض.

الوضع الوبائي لفيروس كورونا في مصر

قال الدكتور محمد عز العرب، في تصريحات خاصة لموقع وجريدة الطريق، إن الوضع الوبائي لفيروس كورونا في مصر، إن هناك حالات مصابة ولكن غير مكتشفة بشكل رسمي وفي العالم كله بداية ظهور حالات جديدة ولكن غير كبيرة وليس بشكل موجة عالية.

وأضاف "عز العرب" خلال حديثه، أنه من المتوقع زيادة عدد إصابات فيروس كورونا مع البرودة وانخفاض درجات الحرارة والجو المغلق في فصل الشتاء، حيث أوصت منظمة الصحة العالمية بضرورة حصول الفئات الهشة على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا وهم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بضرورة الحصول على الجرعات المعززة التنشيطية.

اقرأ أيضًا: طقس اليوم.. الأرصاد: سقوط أمطار متوسطة ورعدية على بعض المناطق