الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الزمالك يُجهز صفقته الجديدة لمواجهتي سيراميكا والأهلي (خاص)

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لخوض ثان مواجهاته في بطولة الدوري الممتاز أمام سيراميكا كليوباترا.


ويحل الزمالك ضيفاً على نظيره سيراميكا، مساء غد الأحد، في مواجهة قوية بين الفريقين تجمع بينهما على استاد القاهرة الدولي.

وعلم الطريق أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، يُجهز مصطفى شلبي المنضم حديثا إلى الفارس الأبيض من صفوق إنبي، للمشاركة مع الفريق الأول في المباريات المقبلة.

وينوي المدرب البرتغالي، الاستعانة باللاعب لتعويض السنغالي ابراهيما نداي الذي سيغيب عن الزمالك في الفترة القادمة بسبب الإصابة.

وقال مصدر للطريق، أن قائمة الزمالك أمام سيراميكا، والمقرر إعلانها مساء اليوم السبت، ستشهد الظهور الأول لـ مصطفى شلبي منذ انضمامه للفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي المنقضي.

ويريد الجهاز الفني لنادي الزمالك، تجهيز شلبي بالشكل الأمثل والوقوف على مستواه الفني والبدني من أجل إشراكه تدريجيا في المباريات، وتمهيداً أيضا للاعتماد عليه في مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي يوم 28 أكتوبر الجاري والمقرر لها في الإمارات.
ويعد مصطفى شلبي من العناصر المميزة التي يعول عليها الجهاز الفني للفريق في المرحلة القادمة، لما قدمه اللاعب من مستوى رائع رفقة فريقه البترولي السابق.

يذكر أن الزمالك تعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي ويوسف حسن ومحمد صبحي وعمرو السيسي، في فترة الانتقالات الصيفية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول ومواصلة تحقيق البطولات.

واستهل الزمالك حامل اللقب لمدة موسمين متتاليين، حملة الدفاع عن درع الدوري، بالفوز على سموحة السكندري بهدفين دون رد.

فيما اكتسح فريق سيراميكا كليوباترا نظيره المصري البورسعيدي، بثلاثية نظيفة في نفس الجولة من الدوري.

اقرأ أيضًا:
ديانج ينافس شيكابالا على أفضل لاعب في الجولة الأولى للدوري الممتاز