الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:02 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كيورمارك» للأدوية تحصل على موافقات التصدير وتستهدف 47 مليون جنيه خلال 2023

رئيس الشركة
رئيس الشركة

أعلن الدكتور محمد إبراهيم، الشريك المؤسس في شركة كيورمارك للأدوية، بدأ تصدير منتجات الشركة المصرية إسهامًا في عملية التدفق النقدي للعملات الأجنبية بالاقتصاد المصري.

وأوضح إبراهيم في بيان له أن الشركة حصلت بالفعل على موافقة كل من هيئة الغذاء والدواء السعودية، وزارة الصحة الإماراتية، والهيئة العامة للرقابة على الصادرات.. فضلا عن دخول أول شحنة من منتجاتها إلى الأراضي السعودية.

وقال إبراهيم إن الشحنة الأولى تمثل بدأ تعاقد، متوقعًا تصدير منتجات خلال عام 2023 بقيمة 47 مليون جنيه مصري.

وأشار إلى أنه جاري الإنتهاء من الحصول على تراخيص كل من الامارات العربية المتحدة وقطر والبحرين، فضلًا عن بدأ إجراءات تراخيص كل من الولايات المتحدة الأمريكية، الاردن، سلطنة عمان، والكويت.

وأوضح الشريك المؤسس أن الشركة استثمرت بالسوق المصري خلال عامين نحو 10 مليون جنيه، مؤكدًا على نية الشركة ضخ استثمارات جديدة خلال الفترة القادمة.

وفصل البيان المنتجات التي تم تصديرها على النحو التالي:

١- فراكتيليا جيل لعلاج آلام المفاصل والعضلات و الظهر والرقبة

٢-زيسيتو كريم لعلاج الجروح والحروق و إلتهابات الجلد و التهاب حفاظات الاطفال

٣-جنسيفو كريم لعلاج البواسير و الشرخ الشرجي

وكانت شركة كيورمارك قد انتهجت من البداية نهجًا غير تقليدي بتركيزها على أسواق الصعيد المصري والدلتا والأسواق المهمشة إيمانًا من الشركة بأحقية كافة أبناء مصر في الحصول على منتجات دوائية عالية الجودة بدلًا من التركيز على سوق القاهرة كما تفعل أغلب الشركات التي تستهدف الربح السريع فقط دون النظر إلى احتياجات سكان المحافظات الأخرى والتي تندر بها أغلب أنواع المنتجات الدوائية عالية الجودة – بحسب البيان.

موضوعات متعلقة