الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:59 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات : «مؤتمرالرئيس الاقتصادي يفتح آفاق واسعة للقطاع الخاص في الاستثمار والبناء»

قال المهندس مدحت بركات رجل الأعمال البارز ، رئيس حزب أبناء مصر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي فتح أفاق واسعة للقطاع الخاص ليتقدم مسيرة الاستثمار والبناء فى الجمهورية الجديدة.

وأضاف بركات فى بيان له، أن اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمستثمرين ورجال الأعمال ورسائل الطمئنة التى بعثت بها الحكومة خلال الاجتماع وتكليفاته بتذليل العقبات و إتاحة الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات ، رسائل محفزة للقطاع الخاص الذي بات عليه أن يتقدم ويثبت جديته وقدرته على النهوض بالاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر أن دعوة الرئيس للمؤتمر الاقتصادي الذى تبدأ أعماله الأحد المقبل إنما تعبر عن إرادة صادقة فى مواجهة المشكلات وتمكين القطاع الخاص الذى كانت لديه مطالب عديدة باتاحة هذه الفرص من قبل .

وشدد بركات على دعمه وكل رجال الأعمال والصناعة والمستثمرين الجادين لتوجه الدولة فى توسيع الشراكة مع القطاع الخاص لافتا إلى ان المرحلة الراهنة مليئة بالتحديات العالمية والتى تتطلب تكاتفا من كل القوى الوطنية لتجاوز الأزمة الاقتصادية الحالية.

وتابع بركات؛ إن هذا المؤتمر الاقتصادي يعد الأهم وسيحرص جميع رجال الأعمال والمستثمرين فى الداخل والخارج على حضور جلساته ومتابعة أعماله و لن يكون نسخة مكررة من مؤتمرات سابقة وإنما سيشهد اقرار فعلى لوثيقة سياسة ملكية الدولة التى تتضمن تخارج الشركات الحكومية من كثير من مجالات الاستثمار والصناعة وتتضمن أيضا شراكات ناجحة للقطاع الخاص مع الحكومة فى مشروعات كبرى.

موضوعات متعلقة