الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الرئيس السيسي يوافق على منحة بين «التعاون الدولي» والوكالة البريطانية

ياندكس_ الرئيس السيسي
ياندكس_ الرئيس السيسي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، قرار جمهوري نشرته "الجريدة الرسمية" برقم 195 لسنة 2022، يتضمن الموافقة على المنحة المبسطة بين مصر ممثلة في وزارة التعاون والدولي والوكالة الفرنسية للتنمية.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يتلقى اتصالا من نظيره الكوري الجنوبي لبحث التعاون الاقتصادي

وعلى جانب آخر تضمن الموافقة عدد من الإجراءات التي تستلزم تحقيق المساواة في مجال النقل الحضري، فضًلا عن أن طرح مبلغ مالي للاتفاقية يصل بمبلغ 300000 يورو "ثلاثمائة ألف"، حيث أن الاتفاقية تم توقيعها في القاهرة بتاريخ 28-3-2022.

اقرأ أيضًا: بسبب الأخطاء.. اعرف تعديلات منهج الرياضيات لطلبة الصف الخامس الابتدائي

الجريدة الرسمية

وفي سياق آخر، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس افتتاح مصنع الرمال السوداء بمدينة البرلس بكفر الشيخ، حيث أن المصنع منوط باستخراج المعادن والتي تستخدم في صناعة السيارات والطائرات وغيرها، فضًلا عن ضرورة مساهمة جميع الشركات الخاصة بجميع التخصصة في إنشاء مشروعات مماثلة لمصانع الرمال السوداء التي تدر عوائد كبيرة.

الجريدة الرسمية

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في الافتتاح، إن الشواطئ التي تحيط بمشروع مصنع الرمال السوداء بمدينة البرلس، أصبحت على أتم الجاهزية لإقامة مشروعات تنموية قومية، وأيضًا مشروعات واحدات سكنية تعد صالح للمواطنين، ويأتي ذلك في إطار تحقيق بيئة صحية مناسبة.

الجريدة الرسمية

موضوعات متعلقة