الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:20 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صوت الزمالك في بداية الصورة.. المؤامرات تزحف لـ”كولر” بعد موقعة الإسماعيلي

لوسيل كولر مدرب الأهلي
لوسيل كولر مدرب الأهلي

بدأت المؤامرت تضرب السويسري لوسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد موقعة الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وحقق المارد الأحمر فوزًا صعبًا على الدارويش في اللقاء الذي أقيم على ستاد"برج العرب"، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري العام الممتاز.

انتصار الأهلي على الإسماعيلي في انطلاقة المسابقة المحلية، يؤكد النظرة الثاقبة التي تمتلكها إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، في اختيار السويسري لوسيل كولر لقيادة الكتيبة الحمراء خلال الفترة القادمة.

وبالرغم من الأداء الجيد لفريق القلعة الحمراء في مباراة الإسماعيلي، إلا أن المؤمرات بدأت تزحف نحو كولر، والتي سوف يرصدها موقع"الطريق" خلال السطور التالية......

صوت الزمالك

كانت أول المؤمرات التي زحفت نحو مدرب الأهلي الجديد، هي انتقادات أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، الذي خرج عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة المحور، ليشكك في قدرات القلعة الحمراء، بعد لقاء الداوريش، مضيفًا أن الإسماعيلي تعرض لظلم تحكيمي واضح للغاية.

الظلم التحكيمي للداويش لم تكن الانتقادات الوحيدة للأهلي من قبل "ميدو"، لكن حاول نجم الزمالك التقليل من إدارة لوسيل للمباراة، موضحًا أداء المارد الأحمر لم يكن ممتعًا.

المؤمراة بصفقات الأهلي الجديدة

خرجت العديد من وسائل الإعلام سواء الصحفية والمرئية تشكك في قدرات وامكانيات صفقات النادي الأهلي الجديدة، والتي تعاقدت معاها إدارة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وركزت وسائل الإعلام في الضغط على البرازيلي برونو سافيو، وذلك بعد ثلاث مشاركات له رفقة النادي الأهلي، وتوجيه انتقادات لعدم مشاركة مصطفى ميسي الوافد الجديد للقلعة الحمراء، فيما حصل شادي حسين على فرصة بسيطة لكنه تمكن من التسجيل.

وجاء الهجوم العنيف على صفقات القلعة الحمراء من قبل الإعلام والصحافة أجل وضع ادارة النادي الأهلي في في مأزق مع لوسيل كولر الذي أصبح تحت ضغط من أجل تطوير العناصر الجديدة في الكتيبة الحمراء.

اقرأ أيضًا: بعد ظهوره في المؤتمر.. هل يعود مترجم موسيماني مع يد الأهلي؟