الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

البروفة الأخيرة تشهد.. كيف يراوغ ”كولر” الغريم ”فيريرا” قبل موقعة السوبر المصري؟

كولر وفيريرا
كولر وفيريرا

يواصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ سياسته وفكره الخاص من أجل إرباك المنافسين، وذلك خلال البروفة الأخيرة ضد فريق أسوان بمسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وقاد كولر النادي الأهلي في ثلاث مواجهات، اثنان ضد الاتحاد المنستيري في ذهاب وإياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة لموقعة الإسماعيلي في الجولة الأولى ببطولة الدوري العام.

ونجح المدرب السويسري في المواجهات الثلاث بطريقة خاصة، حيث تمكن من تخطي دور الـ32 بالمسابقة الإفريقية وعبور الدارويش في انطلاقة الدوري المصري دون الاعتماد على خط هجوم ثابت معتمدًا على العديد من التغييرات في تشكيلة القلعة الحمراء.

ويعتمد كولر في قيادته لمباريات الأهلي على خطة 4-2-3-1، حيث بدأ لقاء الذهاب ضد فريق الاتحاد المنستيري بشادي حسين في خط الهجوم وخلفه الثلاثي برونو سافيو وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر.

في مواجهة الإياب أمام الكتيبة التونسية ثم مباراة الإسماعيلي بالأسبوع الأول بالدوري، ادخل محمد شرف في خط الهجوم مع منح فرصة للبدليين شادي حسين وحسام حسن.

وفي مباراة اليوم أمام أسوان بالجولة الثانية الدوري العام، قرر لوسيل كولر، الاعتماد على شادي حسين في مركز الهجوم خلفه ثلاثي مختلف مكون من حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وأحمد عبد القادر.

وفي هذا الصدد، تلقى مدرب الأهلي الجديد، العديد من الإشادات من جمهور وعشاق القلعة الحمراء، وذلك عبر الصفحة الرسمية للمارد الأحمر بسبب سياسة التدوير وعدم الاعتماد على خطة ثابتة في مركز الهجوم، خاصة أن الفريق الأهلاوي يستعد لملاقاة الغريم التقليدي الزمالك في كأس السوبر المصري.

ويضرب الأهلي موعدًا قويًا ضد الزمالك، في اللقاء الذي سيقام يوم الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات، على لقب كأس السوبر المصري.