الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رجل يدعى أوف».. عرض الفيلم السويدي في مكتبة مصر الجديدة غدًا

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

يعرض نادى السينما بمكتبة مصر الجديدة، الفيلم السويدى «رجل يدعى أوف»، وذلك يوم غدًا الثلاثاء فى الخامسة مساء، إذا يأتى ذلك فى إطار النشاط الثقافى للمكتبة الحافل بالفعاليات الثقافية من ندوات وورش عمل وعروض سينمائية تصب فى النهاية في فكر ووجدان الشباب والنشء لتنمية مداركه الفكرية والثقافية.

رجل يدعى أوف

وتحكي أحداث رواية بعنوان «رجل يدعى أوف»، حول رجل يدعى أوف يعمل مدير للمجمع السكني الذي يعيش به وهو شخص غاضب دائمًا وكتير المشاكل وبسبب غاضبه الكثير يقرر الجميع يرفضه ويقررون طرده من منصبه كمدير.

ويزال أوف يهتم بشؤون المجمع السكني على الرغم من عدم بقائه في منصبه، وتتوالى أحداث الرواية في تغير أوف بعد وفاة زوجته وانصدام بينه وبين جارته الإيرانية الحامل التي تقوم باستخدام صندوق البريد الخاص به عن طريق الخطأ.

وعقدت مكتبة مصر يوم السبت الماضي محاضرة أون لاين عبر منصة زووم بعنوان «تصالح مع نفسك»، وتحدث فيها الدكتورة إيمان ممتاز استشاري العلاقات الأسرية وتعديل السلوك.

كما أقامت مكتبة مصر حفلا أحيته الفنانة هلا رشدى بمناسبة اليوم العالمى للهوسبيس «رسل الرحمة»، والهوسبيس هو فريق تطوعى يقدم الرعاية والخدمات المتنوعة للمريض الذى عجز الطب في توفير علاج له.

اقرأ أيضًا: وزيرة الثقافة تشهد انطلاق النسخة الخامسة من القمة الثقافية بأبو ظبي