الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. تعرف على تفاصيل زواج ريم مصطفى في سن صغيرة

ريم مصطفى- صورة من صفحتها على فيس بوك
ريم مصطفى- صورة من صفحتها على فيس بوك

تصدرت الفنانة ريم مصطفى تريند محرك البحث الأشهر جوجل، وذلك بعد ظهور الفنان عمرو يوسف كضيف شرف في آخر حلقة من مسلسلها الجديد "طير بينا ياقلبي"، ولذلك يريد الجمهور معرفة المزيد من المعلومات عنها وعن حياتها.

ويرصد موقع "الطريق" من خلال هذا التقرير ما يلي:

بدايات ريم مصطفى ومولدها

وُلدت الفنانة ريم مصطفى يوم 25 ديسمبر عام 1986، أى أنها تبلغ من العمر حاليًا 36 عامًا، وتخرجت ريم مصطفى من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون وعملت لفترة طويلة في مجال التسويق ثم بعد ذلك اتجهت للتمثيل.

اقرأ أيضًا .. كارول سماحة ومحمد محسن في مهرجان الموسيقى العربية 31

زواج ريم مصطفى

أعلنت الفنانة ريم مصطفى من خلال لقاء تليفزيوني لها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، وقالت أنها مُطلقة ولديها ولدان عمر وعلي، مضيفة أنها تزوجت في سن صغيرة جدًا وظلت متزوجة لمدة 10 سنوات، وأنها تعتبر هذه التجربة من أهم تجارب حياتها وتربطها علاقة صداقة واحترام كبيرة بطليقها.

اقرأ أيضًا .. إدوارد يكشف تفاصيل مشاركته في مسرحية «كازينو بديعة».. خاص

أهم أعمال الفنانة ريم مصطفى

في أقل من 10 سنوات، استطاعت ريم مصطفى أن تُحقق نجومية كبيرة واسم لامع في سماء الفن، فقد قدمت ما يقرب من 30 عمل فني، ومن أهم هذه الأعمال: مسلسل "هبة رجل الغراب" بجزئيه الأول والثاني، "فض اشتباك"، "جبل الحلال"، "نصيبي وقسمتك" بجزئيه الأول والثاني، "مأمون وشركاه"، "الأسطورة"، "الطبال"، "كلبش"، "عشم إبليس"، "أمر واقع"، "الوصية"، "شديد الخطورة"، "دوبامين"، "سوتس"، "الثمانية"، "العنكبوت".

4 مسلسلات في 2022

نجحت الفنانة ريم مصطفى في تقديم نجاحات عديدة بوقت قصير ففي عام 2022، قدمت أربع مسلسلات حققوا نجاح كبير، وهم: "سوتس" في رمضان 2022، مع الفنان آسر ياسين، أحمد داوود، و"دوبامين" مع محمد كيلاني وبسنت شوقي، و"الثمانية" مع آسر ياسين، خالد الصاوي، و"طير بينا ياقلبي" مع دنيا ماهر، بسمة، محسن محيي الدين.

اقرأ أيضًا .. «أرابيسكي».. هالة صدقي تحتفل بعيد ميلاد صلاح السعدني