الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:51 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مخرج مسلسل دوبامين لـ «الطريق»: العمل يناقش تأثير السوشيال ميديا على العلاقات الإنسانية

مسلسل دوبامين الحلقة الثانية
مسلسل دوبامين الحلقة الثانية

مسلسل دوبامين الحلقة الثانية يعرض اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة cbc الفضائية، وحققت الحلقة الأولى التي عُرضت أمس السبت نجاحًا كبيرًا.

مسلسل دوبامين الحلقة الثانية

ينتظر الجمهور مسلسل دوبامين الحلقة الثانية، ويعد العمل البطولة الأولى الدرامية للفنانة ريم مصطفى بالتعاون مع الفنان محمد كيلاني والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل دوبامين حول السوشيال ميديا وتأثيرها على المجتمع ويضم في بطولته كلًا من بسنت شوقي، ومحمد كيلاني، وريم مصطفى، وباسل الزارو، وتيام قمر وآخرين.

مخرج مسلسل دوبامين

قال مخرج مسلسل دوبامين في تصريح خاص لجريدة وموقع "الطريق": "السوشيال ميديا المتحكمة في هرمون السعادة بالنسبة للأشخاص والمجتمع ومن هنا جاء اسم العمل دوبامين".

وأشار إلى أن المسلسل يطرح فكرة تأثير السوشيال ميديا علينا وعلى مشاعرنا بقوة شديدة وعلى علاقاتنا الإنسانية أيضًا، وذلك بشكل معمق خلال الحلقات.

أبطال مسلسل دوبامين

وعن أبطال مسلسل دوبامين، تحدث عنهم المخرج رؤوف عبد العزيز وقال إنه سعيد بالعمل مع كل أبطال وفريق العمل ويتمنى تقديمهم بشكل مختلف وجيد، قائلًا: "كلهم مواهب كبيرة سعيد بهم جدًا".

تضم قائمة أبطال مسلسل دوبامين، الذي كان مقرر كرحه ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، ولكن تم تأجيله ليعرض خارج السباق الرمضاني، كلاً من محمد كيلاني في ثاني تعاون مع رؤوف عبد العزيز بعد مسلسل "انحراف"، وبسنت شوقي، وريم مصطفى في أول تعاون يجمعهما، وتيام قمر، ولأول مرة يظهر الكابتن أحمد بلال في التمثيل.

اقرأ أيضًا: أنغام تعلن موعد عرض برنامجها الجديد

موعد عرض مسلسل دوبامين

يشار أن موعد عرض مسلسل دوبامين، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع عبر شاشة قناة cbc الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً وبعدها بساعتين عبر شاشة قناة cbc drama، بجانب قناة أبو ظبي الفضائية.

وكشف مخرج مسلسل دوبامين في تصريحه الخاص أن المسلسل استغرق حوالي ثلاثة أشهر في التحضير والكتابة ومدة طويلة في التصوير.

اقرأ أيضًا: لماذا أصرت شادية على الاعتذار عن مسرحية ريا وسكينة بعد أسبوع عرض؟