الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صلح على غِش».. أسرار جريمة غدر الصحاب في حضرة أبي الهول والأهرامات… صور وفيديو

محررة الطريق أية مساعد مع جد المجني عليه
محررة الطريق أية مساعد مع جد المجني عليه

داخل جلسة صلح في أحد دار ضيافة بمنطقة نزلة السمان غرب الجيزة، جلس«محمد وعمر» لإنهاء خلافهما وفض الشجار بينهما وعودة المياه لجريانها بين الشريكين الصلح الموصوف بـ"صلح على غش" لخيانة «عمر» شريكه لطمعه في الربح.

طمع «عمر» حوله إلى مسخ جاحد مجرد من كل معاني الإنسانية تجاه شريكه دون أن يلتفت إلى الصداقة القوية بينهما، ويكون نهاية ذلك إنكار كل المعروف، بعد أن أعمى المال بصيرته.

الثانية عشر ظهرًا داخل حظيرة تربية خيول من جهة وإيجار خيول للسائحين في منطقة السمان، يعمل الشريكان على الاهتمام بالخيل لكسب المال من إيجارها، تربطهما صداقة قوية تخللها الطمع الذي أعمى بصيرة «عمر».

500 جنيه حصيلة عمل يوم كامل يقتسمها الشريكان، بعدها يعودا منهمكين كل إلى منزله استعدادًا ليوم عمل جديد في الغد، حتى حدث ما فرق بين الصديقين نتيجة طمع «عمر» بحصة شريكه.

بيت النية للتخلص منه الأمر الذي دفعه لاستدراجه إلى منزله بحجة اقتسام الحصيلة، والاعتداء عليه بآلة حادة وسط فاقد الوعي، وشارك «عمر» في قتل شريكة «محمد» والدته وشقيقه وزوجة شقيقه بعدما استخدموا أسلحة بيضاء "كتر"؛ لإنهاء حياته لمطالبته بحقه في المال حتى سقط غارقا في دمائه.

https://fb.watch/gmqs4NVQMd/

سرعان ما فكر «عمر» في مكيدة للهروب من الجريمة بملابسه الملطخة بالدماء، وقيد جثة شريكة بالحبال، وارتدى ملابس جديدة وأبلغ قسم شرطة الهرم باعتداء شريكة على والدته المسنة والتحرش بها.

قسم شرطة الهرم تلقى بلاغا من أهالي منطقة السمان بمقتل شاب على يد شريكه. انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعُثر على جثة «محمد عبدالواحد»، مصاب بجروح وطعنات بمختلف أنحاء الجسم.

اقرأ أيضًا: استبعاد مواطن سوري الجنسية من مصراليوم

جرى نقل الجثة لمشرحة زينهم وتبين نشوب مشاجرة بين المتوفى وشريكه بسبب خلافات مالية بينهما، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: استبعاد مواطن سوري الجنسية من مصراليومالمجني عليه