الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تليف الكبد.. كشف غموض وفاة شاب داخل شقة في الهرم

جثة
جثة

رائحة كريهه تنبعث من داخل شقة متوسطة الحال في منطقة الهرم، يقيم بها شاب بمفرده، وهو ما دفع الأهالى إلى إبلاغ قسم شرطة الهرم.


تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا بالعثور على جثة شاب متوفي داخل شقته بمنطقة الهرم، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.


وكشفت التحريات الأولية التي أجراها رجال مباحث الهرم، عدم وجود أي آثار كسر بأبواب أو نوافذ المسكن، وأن الشاب المتوفى أعزب من محافظة الفيوم يقيم بمفرده داخل شقة بمنطقة الهرم، يعاني من بعض الأمراض المزمنة منها إصابته بتليف في الكبد وهو ما تسبب في وفاته.


وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وذلك عقب إجراء تقرير مفتش الصحة الذي نفى وجود شبهة جنائية حول وفاة الشاب وأن وفاته طبيعية.

من ناحية أخرى، حلم الثراء السريع دفع شاب مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للترويج لبيع الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص بمقابل مادى.

وبانتقال الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطنى، الأمن العام، الأمن المركزى وبالاشتراك مع مديرية أمن المنوفية تم استهدافه، وأمكن ضبطه وبصحبته صديقه، مقيم بدائرة المركز وبحوزتهما 6 فرد خرطوش محلى الصنع، عدد من الطلقات لذات العيار، مبلغ مالى، هاتفى محمول.


وخلال التحقيقات مع المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، وهاتفى المحمول للاتصال بعملائهما.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»