الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:27 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قوات الدفاع الشعبي والعسكري تكرم أوائل خريجي الجامعات المصرية

تكريم أوائل خريجي الجامعات المصرية
تكريم أوائل خريجي الجامعات المصرية

نظمت قوات الدفاع الشعبي والعسكري، اليوم الأربعاء، احتفالاً لتكريم أوائل خريجي الجامعات المصرية، بحضور قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري ووزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ومحافظ القاهرة ووكيل الأزهر الشريف والأسقف العام رئيس المركز الثقافى القبطي الأرثوذكسي بالكاتدرائية المرقسية وعددا من رؤساء الجامعات المصرية.

تكريم أوائل خريجي الجامعات المصرية

يأتي ذلك في إطار اهتمام الدولة وقيادتها السياسية بالأجيال الجديدة فإن القوات المسلحة لا تدخر جهدا لتقديم الدعم والخبرات لأبنائها الطلاب لتعظيم الاستفادة وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم.

وبدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء تخليدا لذكراهم العطرة، وألقى قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري كلمة نقل خلالها تحيات الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور.

وأكد قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكري أن الصورة الإيجابية والمشرفة لنُخبة طلاب الجامعات المصرية تعكس مدى اهتمام الدولة بالتعليم وتطويره وتحديثه المستمر بما يتناسب مع متطلبات العصر الحديث والتقدم التكنولوجي الذي أصبح سمة العصر، وقدم التهنئة لأولياء الأمور الذين بذلوا الغالى والنفيس من أجل بناء مستقبل أبنائهم.

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على مشاركة خريجى الجامعات المصرية أقرانهم من الكليات العسكرية لغزل نسيج واحد للدولة المصرية وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتعزيز جهود الدولة في استشراف المستقبل وبناء الوطن والتطلع إلى الريادة العالمية.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم أوائل الخريجين من الجامعات المصرية والتقاط الصور التذكارية لهم.

اقرأ أيضًا: وزير الاقتصاد الإماراتي: 28 مليار دولار حجم الاستثمارات في مصر

موضوعات متعلقة