جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 02:51 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

«عملته محضر فقتلها».. مدمن يمزق جسد والدته المسنة بـ«مطواة» في الدرب الأحمر (تفاصيل)

أرشيفية
أرشيفية

بخفة وخلسة وبدم بارد و قلب انعدمت به الإنسانية أقدم شاب على قتل والدته، دون أن يلتفت إلى ما فعلته لأجله حتى أصبح رجلًا ويكون نهاية ذلك إنكار كل هذا المعروف.

داخل منزل بسيط بأحد شوارع منطقة الدرب الأحمر يسكن شاب يدعى ب 27 عاما، برفقه والدته البالغة من العمر 57 عاما، تعمل موظفة بأحد الشركات تعود يومياً منهمكة من عملها تقاوم آلامها لتحضير الطعام لنجلها الوحيد والقيامه بكافة واجباتها تجاهه.

اقرأ أيضًا: عاجل| مصدر أمني نافيا وقوع انفجار بمحيط مول بأكتوبر: شائعات إخوانية

ذات يوم وخلال حديث جمع الأم التي تسعى لتوفير حياة أفضل لنجلها طلبت الأم من الابن العمل لمساعدتها، ولكن دون جدوى يكتفي الابن العاق بالاعتداء على والدته وسبها بأفظع الألفاظ، وتطور الخلاف بينهم إلى تحرير الأم محضر بقسم الدرب الأحمر والقبض على نجلها.

لم يتحمل قلب الأم أذية نجلها وتنازلت عن المحضر، وخرج الشاب من قسم الشرطة يحمل في قلبه جبال من الكراهية والضغينة في قلبه تجاه والدته وأعمته رغبته العارمة في الانتقام.

لم يكن الخلاف السابق الأول ولا الأخير بين الأم والابن؛ نظرًا لما بينهما من مشاحنات سابقة كان سببها طلب الأم عمل الابن لمساعدتها، خاصة لوفاة والده منذ سنوات وكبر سنها.

وفي آخر ليلة في فصل الصيف، افتعل الابن مشاجرة مع والدته المسنة، وطعنها عدة طعنات متفرقة بالجسد وطعنة بالفخذ أنهت حياتها بعد قطع الشريان المتصل بالقلب، سقطت الأم وسط دمائها تلفظ أنفاسها الاخيرة تستغيث بنجلها الذي أعمى الانتقام عينيه، وما كان منه إلا رؤيتها تحتضر أمامه دون مساعدتها.

ألقت رجال مباحث الدرب الأحمر القبض على شاب قتل والدته بعد التعدي عليها بالضرب بمنطقة الدرب الأحمر.

وتلقى قسم شرطة الدرب الأحمر بلاغًا من أحد الأهالي يفيد قتل سيدة مسنة داخل شقتها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة سيدة مسنة بها آثار ضرب وطعنة نافذة بالفخذ، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: عاجل| مصدر أمني نافيا وقوع انفجار بمحيط مول بأكتوبر: شائعات إخوانية