جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 09:49 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ

”الأخوة أعداء”.. شياطين الإنس ينهون حياة نجل شقيقتهم فى سوهاج

الشاب محمد الشيمى المصدر شقيقه
الشاب محمد الشيمى المصدر شقيقه

كانت الأم تجرى وَسَط طرقات مستشفى سوهاج الجامعي، تطلب من الجميع الدعاء لنجلها المصاب على يد أشقائها وفى حالة خطره، وتمسك بيدها صوره له.

معاناة الشاب محمد الشيمى

يرقد الشاب "محمد مصطفى الشيمى" داخل المستشفى لا حول له ولا قوة، لا يشعر بمن حوله، مصاب بنزيف فى المخ وكسور فى اليد وأخيرا أصيب بشلل رباعي وعمى إثر تعدى عليه بالضرب.

التعدي على الشاب وسحله وسط الشارع

محمد الشيمى شاب يبلغ من العمر 23 عاما، يقيم بمنطقة الحويتى، كان يتجهز لحفل زفافه المحدد خلال أيام، وذات يوم أثناء تواجده في المقهى تعدى عليه 3 من أخواله بالضرب بالعصا والشوم وحاولوا سحله فى وسط الشارع.

حديث والدة محمد الشيمى للطريق​​

وصرحت والده محمد الشيمي "للطريق" أن الخلافات بينها وبين أشقائها قائمه منذ حوالى 9 أشهر ماضية، بسبب قيام أشقائها ببيع قطعة أرض ملك زوجها فى محافظة الوادي الجديد دون الرجوع إليهم، ورفضهم رد المبلغ لهم وطمعهم به.

اقرأ أيضا http://بسبب خلافات زوجية.. ربة منزل تطعن زوجها في سوهاج

http://إصابة عاملين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسوهاج.. والسبب لهو الأطفال

تهديد ووعيد للشاب وأسرته

وأضافت أنها تلقت تهديدات من أشقائها، بقتلها هي وزوجها وأبنائها مقابل التنازل عن أملاكهم، وأنهم تعدوا على نجلها بالضرب قبل زفافه المحدد 27/ 10 الحالي، وبعد مرور 15 داخل المستشفى توفى عريس الجنه متأثرا بإصابته.

تهديد بقتل الأبناء مقابل التنازل عن الممتلكات

وذكر "مصطفى الشيمى" والد المتوفى أن أشقاء زوجته اعتادوا على أعمال البلطجة والتعدي على ممتلكات الآخرين منذ تواجدهم فى محافظة الوادي الجديد ولكنه كان يجهل ذلك، وبناء على طلب والد زوجته وافق على استقرار أشقائها معهم بمحافظة سوهاج من أجل العمل، وبمرور الأيام أكتشف طمعهم بممتلكاته وطلبهم الأموال بشكل مستمر، إلى أن وصل طلبهم بالتنازل عن جميع ممتلكاتهم وإلا قتل أبنائهم.



موضوعات متعلقة