جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 04:28 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة سائق في مشاجرة بسوهاج

مركز شرطة طما
مركز شرطة طما

شهد مركز طما شمالي محافظة سوهاج، وقوع مشاجرة بين سائق ستيني وطالب عشريني بسبب خلافات الجيرة، نتج عنها إصابة الأول باشتباه ما بعد الارتجاج واضطراب في درجة الوعي، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي، وتحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج.

بلاغ بوقوع مشاجرة

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طما شمالي المحافظة، يوضح تلقيه إشارة من مستشفى طما، بوصول "يسرى ف"، يبلغ من العمر 66 عاما، سائق، مصابا باضطراب في درجة الوعي واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

اقرأ أيضًا.. الأخوة أعداء”.. شياطين الإنس ينهون حياة نجل شقيقتهم فى سوهاج

إصابة 3 في حادث تصادم على الطريق الزراعي الشرقي بسوهاج

خلافات الجيرة هى السبب

وبإجراء التحريات والانتقال لمكان البلاغ وسؤال نجل المصاب "علاء ي"، يبلغ من العمر 24 عاما، عامل، يقيم بندر طما، وجه التهمة للطالب "مروان م"، يبلغ من العمر 18 عاما، بالتعدي على والده بالضرب والتسبب في إصابته، وذلك بسبب وجود خلافات جيرة بينهم.

المتهم يعترف بارتكاب الواقعة

وبعد التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واتهم المصاب بالتعدي عليه بالضرب، وإصابته بجرح رضي مُتهتك في فروة الرأس وسحجات متفرقة في الجسم.

تحرير المحضر اللازم

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.



موضوعات متعلقة