جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 26 نوفمبر 2022 05:14 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ

زوجة تطالب بزيادة نفقة أولادها لـ118 ألف جنيه: «عنده مزرعة كبيرة»

دعوي نفقة ألعاب وترفيه
دعوي نفقة ألعاب وترفيه

أقامت زوجة تدعى "بسمة" دعوى نفقة ألعاب وترفيه، ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بالجيزة، طالبته بسداد 117 ألف جنيه، وذلك بعد أن قدمت أوراق تفيد سدادها تلك المبالغ لأطفالها.

اقرأ أيضا: بسبب الخلافات.. مشاجرة تنتهي بكسر جمجمة طالب في أرض اللواء

وقالت الزوجة في دعواها: "فشلت بإقناع زوجي بجميع الطرق الودية لسداد المبالغ المالية، وذلك بعد هجره لها، وسداده فقط أجر السكن ونفقة الطعام".


وتابعت الزوجة في دعواها: "أسدد نفقات تتجاوز الـ30 ألف جنيه لأولاده من عملي، ما بين مصروفات مرافق ونفقات طبية، بخلاف تسديد نفقات التمارين الرياضية لأبنائي، في حين يقوم زوجي بسداد نفقة وأجر المسكن 15 آلاف جنيه شهريا فقط".



وأكملت: "زوجي ميسور الحال ويمتلك مزرعة كبيرة تدر له دخل شهري كبير، بخلاف عمله بالشركة المملوكة لولاده، ورغم كل ذلك يمتنع سداد النفقات لأولاده، ويعنفني خلال طلبي حقوقي الشرعية، ومؤخرا هجرني وأولاده".



ومن جانبه رد الزوج على إدعاءات زوجته، ووصفها بالكيدية، واتهمها بالخروج عن طاعته والإساءة له والتسبب له وأولاده بالضرر المادي والمعنوي.

وأكد أن زوجته هجرته بسبب رفضه تبديدها أمواله، بعد أن ذهبت إلى محكمة الأسرة بالجيزة وطلبت الطلاق للضرر، وأجبرته على سداد ما 250 ألف جنيه خلال سنتين "زوجتي تستخدم القضايا وأولادي للوي ذراعي حتي فاض بي الكيل، وطلبت من أسرتها التدخل، بعد أن تحايلت علي القانون لإلصاق تهم كيدية بي، ورفضت جميع الحلول الودية".

اقرأ أيضا: بسبب الخلافات.. مشاجرة تنتهي بكسر جمجمة طالب في أرض اللواء