الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:44 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

بقنابل حارقة.. رجل يهاجم مركز هجرة في بريطانيا وينتحر

عقب الهجوم ـ تويتر
عقب الهجوم ـ تويتر

هاجم شخص مجهول الهوية، مساء اليوم الأحد، "مركز هجرة" خاصة بحرس الحدود البريطاني، وألقى قنابل حارقة بداخله، حسبما أفادت رويترز.

وعقب إلقاء الزجاجات الحارقة، على المركز الكائن بمدينة "دوفر" انتحر الرجل، بينما تزال ظروف وملابسات الحادث حتى الساعة غامضة.

ونقلت وسائل إعلا محلية، مواصفات الرجل، موضحة أنه أبيض اللون، وكان يرتدي قميصا "مقلما".

وبينت أنه وصل إلى مركز الهجرة بسيارة بيضاء، ونزل مسرعًا منها وفي يده 3 قنابل حارة ألقاها على الموجودين، فيما لم تنفجر واحدة.

وسرعان ما تحرك إلى محطة وقود بالقرب من مركز الهجرة، ولف حبلا حول رقبته، ووثقه في عمود معدني، وركب السيارة وانطلق بسرعة، ما أدى إلى وفاته في الحال خنقا.

وانتقلت القوات الأمنية إلى موقع الحادث بعد بلاغات متعددة، وفرضت كردونا أمنيا للتحقيق، مؤكدة أنها ستصدر بيانا حال الوصول إلى النتائج، بينما لم تذكر الخسائر البشرية أو المادية حتى اللحظة.

وتداول نشطاء تويتر مقاطع فيديو تظهر الموظفين في مركز الهجرة، وهم يحاولون إخماد الحريق، إلى أن وصلت قوات الإطفاء.

اقرأ أيضا| سقوط 120 قتيلا في كوريا الجنوبية بسبب الهالويين