الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:35 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يلتقي رئيس حزب الغد «صور»

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

في لقاء سياسي رفيع المستوى بمقر حزب الغد، التقى أول أمس السبت وفد من ممثلي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يضم النائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب، والنائبة راجية الفقي عضو مجلس الشيوخ ومحمد البشبيشي القيادي بالتنسيقية وعلي هلال، القيادي بالتنسيقية حيث جرى حوار معمق وشامل ومفصل مع رئيس حزب الغد المهندس موسى مصطفى موسى حول أهم المشروعات والأفكار الاقتصادية التي تقدم بها للحوار الوطني.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الغد بوفد التنسيقية وأشاد بدور التنسيقية الوطني الفريد الذي تقوم به في ربوع الوطن وما تقوم به من جهد لإثراء الحوار الوطني وتفعيله.

كما وجه رئيس الغد الشكر لكل أعضاء التنسيقية على ذلك الاهتمام بما قدمه حزب الغد.

ثم استمع وفد التنسيقية لشرح مفصل من المهندس موسى مصطفى موسى لأهم الأفكار الاقتصادية التي تقدم بها حزب الغد للحوار الوطني.

وعقب كلا عضو من أعضاء وفد التنسيقية على ما طرحه رئيس الغد من أفكار اقتصادية و أثنى الجميع على الأفكار التي قدمها الغد للحوار.

حيث أثنى النائب طارق الخولي على دور حزب الغد الوطني ودور رئيسه الوطني وما يقوم به الحزب من اهتمام بالتوعية الوطنية لكوادره وللشباب عمومًا وإعطاء الحزب أولوية للتدريب والتثقيف.

كما أشادت النائبة راجية بالجهد الذي تم من قبل الحزب في الإعداد لتلك الأفكار والمقترحات

وأشاد القيادي محمد البشبيشي بمرونه الحزب في تناوله لمقترحاته وأنه يطرحها للمناقشة الموضوعية دون تشبث ويرحب بنقدها وتفنيدها.

اقرأ أيضًا: غدا.. وزير التعليم في مجلس النواب لمناقشة خطة التطوير

وأثنى القيادي علي هلال على تنظيم اللقاء وجديدة المقترحات والإعداد الجيد لكتيب الغد المقدم للحوار.

كان حزب الغد قد تقدم بكتيب كامل يتضمن افكارا اقتصادية جديدة وغير نمطية يرى في اهمية تبنيها تحسينا لأوضاعنا الاقتصادية الصعبة ومساهمة من الحزب فى التعامل السريع مع تداعيات الأوضاع الاقتصادية العالمية الصعبة.

كانت أمانة سر التنسيقية قد اهتمت اهتماما بالغا بملف حزب الغد المقدم للحوار الوطني، وقررت مناقشة الأفكار التي قدمها حزب الغد لرئيس الأكاديمية الوطنية شهر يوليو الماضي وخاطبت حزب الغد رسميا بخصوص فتح حوار معمق حول تلك الأفكار.

موضوعات متعلقة